كتب piano
اخبار المعلمين في مصر 2012 ، مرتبات ، حوافز ، علاوات ، اوضاع ، اخبار ، مشاكل ، المدرسين المصريين ، المعلم المصري ، اخر اخبار المعلمين في مصر 2012 ، كل ما يخص المعلمين في مصر ، مرتبات المعلمين، المدرسين ، حوافز المعلمين ، علاوات شهر يناير ، فبراير ، مارس ، ابريل ، مايو ، يونيه ، يوليو ، اغسطس ، سبتمبر ، اكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر ، اخبار المعلمين المصريين ، المدرس المصري ، احوال المدرس المصري ، احوال المعلم في مصر
المعلمين في مصر | مرتباتهم | اوضاعهم | اخبارهم 2012

تطوير منظومة الأجور لتشمل جميع المعلمين
أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن المعلمين سيدخلون ضمن مشروع الدولة لإعادة هيكلة الأجور، وتطوير منظومة الأجور .
وأكدت الوزارة أن الدكتور أحمد جمال الدين موسي أجرى ظهر اليوم اتصالا هاتفيا بالدكتور سمير رضوان وزير المالية، والذى أكد له أن المعلمين سيكونون أحد الفئات الهامة التى ينطبق عليها إعادة هيكلة وتطوير منظومة الأجور .
وحيث أن المعلم أبرز عناصر العملية التعليمية التي يرتكز عليها تطوير التعليم، لذلك يتحتم استفادة المعلمين بكافة وظائفهم من تطوير منظومة الأجور ومن رفع مرتباتهم.
تعيين نصف مليون مدرس قبل نهاية العام الجارى

لدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم
قال الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم إنه سيتم تعيين أكثر من نصف مليون معلم قبل نهاية العام الجارى، مشيراً إلى أن مجلس الوزراء وافق على زيادة مخصصات وزارة التربية والتعليم فى الموازنة المالية الجديدة، والتى سيتم إقرارها خلال الأيام القادمة.
واعترف موسى خلال مؤتمر "حوارات شبابية" الذى عقده المجلس القومى للشباب مساء الأحد، بوجود عدد من القرى فى المحافظات لا يوجد بها مدارس ابتدائية، وهو ما يؤثر على معدلات تعليم الفتيات بهذه القرى، مؤكداً على أنه يجب أن تكون فى كل قرية مدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية، مشيراً إلى أن وزارة التربية والتعليم تسعى خلال الفترة القادمة لتوفير فصول لذوى الاحتياجات الخاصة.
وشهد المؤتمر الذى حضره د.ماجد عثمان وزير الاتصالات والدكتور صفى الدين خربوش رئيس المجلس القومى للشباب حضوراً كبيراً من الشباب الذين تركزت أسئلتهم عن إصلاح التعليم وأوضاع التعليم والمعلمين فى مصر.


"التربية والتعليم" تعلن تطبيق الحد الأدنى للأجور على المعلمين

أعلن الدكتور طارق الحصرى مساعد وزير التربية والتعليم للتطوير الإدارى، أن المعلمين سيدخلون ضمن مشروع الدولة لإعادة هيكلة الأجور ، ووضع حدين أدنى وأقصى لها .
وأكد "الحصرى أنه أجرى ظهر اليوم اتصالا هاتفيا بالدكتور سمير رضوان وزير المالية، والذى أكد له أن المعلمين سيكونون أحد الفئات التى ينطبق عليها الحد الأدنى للأجور لأن رواتبهم عند بداية التعيين بالدولة لا تتجاوز 700 جنيه شهريا إلى جانب أن درجاتهم الوظيفية المقررة فى قانون الكادر مستوحاة من الدرجات المنصوص عليها بقانون العاملين بالدولة 47 لسنة 78 .
وكانت حالة من الجدل قد سيطرت على المعلمين خلال ال48 ساعة الأخيرة بعد انتشار أنباء عن استبعاد المعلمين من الجدول الجديد لأجور الموظفين بدعوة أنهم من أصحاب الكوادر الخاصة ، إلا أن مساعد وزير التعليم للتطوير الإدارى أكد أن المعلمين سيدخلون ضمن الفئات التى سينطبق عليها الجدول الجديد.

انا ,piano
اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك