+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1


    افتراضي اخر اخبار الحملة الانتخابية لاحمد شفيق بالصور والفيديو



    كتب DARLING
    بالصور.. بالتزامن مع مليونية تصحيح المسار..شفيق يصلى الجمعة فى الصف بدعوة من العمدة والخطيب يدعو له التوفيق فى انتخابات الرئاسة.. و3 آلاف من أهالى حلوان فى مؤتمر شعبى: "إحنا رجالتك يا ريس"

    الجمعة، 9 سبتمبر [جديد 2012] - 15:12


    النتائج النهائية من حزب الحرية والعدالة ... شيررررررر
    ============
    فوز محمد مرسى
    الدكتور مرسي على 13237000 ( ثلاثة عشر مليون ومائتين وسبع وثلاثين ألف صوت، بنسبة 52 %
    الفريق أحمد شفيق على 12338973 (اثنا عشر مليونا وثلاثمائة ثمانية وثلاثين وتسعمائة ألف وثلاثة وسبعين صوت)، بنسبة 48 %
    للمتابعة من هناااااااا
    http://www.elanteem.com/vb/t395169.html

    شفيق يصلى الجمعة فى الصف

    أدى الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمعة صلاة الجمعة بمسجد الشرفا بالصف فى حلوان، ووصل شفيق فى تمام الساعة 12 قبل بداية الخطبة بدقائق تلبية لدعوة عمدة القرية حمدى عكاشة.

    واستقبل أهالى قرية الشرفا شفيق وأعضاء اللجنة التنسيقية المرافقين له بالزغاريد وإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء تعبيرا عن فرحتهم بزيارته لقريتهم، قائلين "إحنا رجالتك وناسك وسعداء بحضورك"، كما كتبوا على واجهات المنازل، عبارة " لا لعمرو موسى لا للبرادعى، نعم لشفيق".

    اللافت فى زيارة شفيق للصف، أن إمام المسجد مختار عكاشة وجه الشكر لشفيق خلال إلقائه خطبة الجمعة، فضلا عن الدعاء له بالنجاح فى الانتخابات، وقال عكاشة "نشكر معالى الفريق أحمد شفيق على تلبية دعوتنا"، وفور الانتهاء من صلاة الجمعة، عقد العمدة حمدى عكاشة مؤتمرًا كبيرًا لشفيق حضره نحو 3 آلاف من أهالى القرية، وقال عكاشة " شفيق بطل من أبطال العبور ولا يستطيع أحد أن ينكر خدمته لمصر".

    ومن جانبه أكد الفريق أحمد شفيق، أنه فوجئ بعقد مؤتمر له بالقرية، مضيفا
    "لم أكن أتخيل أن يصل كرم العمدة إلى عمل تجمع وطنى كبير لتأييدى، وأنا جئت اليوم معزوما على الغداء وليس لعمل دعاية انتخابية، وأعتبر دعوتكم لى مقدمة لترشحى فى الانتخابات الرئاسية إذا أراد الله لى الترشح".

    وأضاف شفيق أن استعادة الأمن ضرورة وإلا سنفقد الكثير إذا استمرت الحالة الأمنية بهذا السوء لأنها تؤثر على الاقتصاد بشكل كبير، قائلا"عايزين نشغل المصنع والشركة عشان تقف البلد على رجليها".

    ودعا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية كل مرشحى الرئاسة للاهتمام بالشعب المصرى قائلا "أنصح كل مرشحى الرئاسة بالالتزام بالرأى الجماعى للشعب المصرى، ولو ترشحت للرئاسة سأعود للرأى العام قبل أن أتخذ أى قرار".

    مؤكدا على أن الـ 6 أشهر الماضية التى أعقبت ثورة يناير هى فترة مخاض لثورة تسير على طريق النجاح وأن مصر قادرة على الوقوف من جديد.
    وأكد شفيق على حق أهالى النوبة فى العودة إلى أراضيهم، موضحا أن أهالى النوبة تعرضوا للظلم على مدار الـ 50 عاما الماضية وأنه الوقت قد حان ليعودوا إلى أراضيهم التى سلبت منهم.










    انا ,DARLING
    اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك

    التعديل الأخير تم بواسطة DARLING ; 18-06-2012 الساعة 12:33 PM

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة