+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1


    Unhappy بالصور الكوكب الذى يضرب الارض



    كتب randy
    بالصور الكوكب الذى يضرب الارض
    شاهد بالصور الكوكب الذى يضرب الارض
    بالصور الكوكب الذى يضرب الارض.
    زكر العلماء فى موعد استضدامه بالارض/عام 2028


    بالصور الكوكب الذى يضرب الارض








    لمزيد من المعلومات تابع المشاركه التاليه
    التعديل الأخير تم بواسطة randy ; 22-09-2011 الساعة 08:56 AM

  2. كتب randy
    الطوفان و نوح النبي -11
    كيف حدث الطوفان؟ وما الذي سبَّبه؟!



    ولكن يبقى السؤال الأخير:



    St-Takla.org Image: The rain continued for forty days
    صورة في موقع الأنبا تكلا: الأمطار استمرت لمدة 40 يوما
    من أين كانت البداية؟ ما هي الشرارة الأولى التي فجرت ينابيع الغمر، وفتحت طاقات السماء، وبسببها تكاثفت الأبخرة المحيطة بالأرض وتساقطت سريعاً كأمطار؟

    أولاً: نتيجة عبور كوكب سيّار بالقرب من الأرض:
    يقول د. فيلبي أن عبور كوكب صغير سيار على مسافة من الأرض وبسبب الجاذبية، يؤدي إلى إحداث دماراً شديداً بالأرض، مما سبَّب في النهاية إلى إنهيار مظلة البخار المحيطة بالكرة الأرضية، كما أدى إلى انفجارات تحت سطح الأرض.
    ولقد قام الجغرافي د. دونالد باتن بأبحاث كثيرة حول نظرية الطيران المنخفض، وأكد أن له الجاذبية المتبادلة بين كوكب الأرض والكواكب السيارة، قد تسببت في انهيار المظلة، وإحداث الموجات المدية والانفجارات البركانية، وتبعاً لذلك أدى إلى ارتفاعات هائلة في قاع البحر، مما أعاد تشكيل سطح الأرض بصورة جديدة.
    ويعتقد باتن أيضاً أن للمذنبات دوراً إيجابيات في إحداث الطوفان، حيث تحمل كمية هائلة من الغاز المتجمد، وحبيبات الثلج، وأجساماً صلبة في درجة حرارة -200 ف، وقد إلتقط الغلاف الجوي بعضاً من هذه الأجسام التي تحمل شحنة كهربية.
    ويؤكد د. فيلبي هذا الكلام بقول: "إن زرع غلافنا الجوي بحبيبات صلبة شديدة البرودة وبغبار شهبي، يعلل بسهولة طوفان المطر الذي رآه نوح، ويؤكد سقوط كمية هائلة من الثلج على سيبيريا Siberia.

    ثانياً: نتيجة اصطدام شهب بالأرض:



    St-Takla.org Image: A body hitting earth
    صورة في موقع الأنبا تكلا: تمثيل لجسم يصطدم بالأرض
    ويؤكد ديف بالسيجر Dave Balsiger و تشارلز سيليار Charles Sellieer في مؤلَّفهما "بحث في فلك نوح"، أنه نتيجة دراستهما وأبحاثهما أمكن التوصل إلى أن اصطدام الشهب بالأرض كفيل بأن يُحدِث ارتجاجاً شديداً بالقشرة الأرضية. (انظر المزيد عن مثل هذه الموضوعات هنا في موقع الأنبا تكلا في أقسام المقالات و الكتب الأخرى). كمان أنه أوجد ظروفاً مواتية لإحداث الطوفان الشامل، نتج عنه زلازل وبراكين وارتفاعات في قاع البحار والمحيطات، وأدى بالأكثر إلى انهيار مظلة البخار المحيطة بالأرض. مصدر المقال موقع أنبا تكلاهيمانوت.
    والمعروف أن فرص سقوط شهب على سطح الأرض في قرون ما قبل التاريخ أكثر بكثير مما هو بعد التاريخ، وتؤكد ذلك الموسوعة البريطانية The Encyclopedia Brittanica.. وذلك مثل شهب ونسلو Winslow في أريزونا بأمريكا، وريس كيسيل Ries Kessel في بافاريا Bavaria بألمانيا (70 كم من شمال غربي ميونخ).. وقد حدث مؤخراً عام 1908 مثال لهذا في وادي تانجاسكا Tunguska في سيبريا.. ودمر غابات يزيد نصف قطرها على 20 ميلاً، وسبب هزات أرضية تم رصدها في العالم كله! كل هذا بسبب شهب صغير جداً لا يُقارَن بالشهب التي سقطت في الماضي البعيد.

  3. كتب randy

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة