كتب DARLING
تثبيت 300 موظف مؤقت بوزارة المالية





أصدر الدكتور حازم الببلاوى، وزير المالية، قرارا رقم 575 لسنة 2011 بتثبيت العقود المؤقتة بالوزارة، والذين يصل عددهم إلى 300 موظف.

وأكد مصدر مسئول بالوزارة أن الثتبيت يقتصر على موظفى الوزارة دون المصالح التابعة والتى لها ميزانيات مستقلة، لافتا إلى أن إجراءات التثبيت بدأت منذ ما يقرب من شهر ونصف الشهر، من خلال إعداد ملفات العاملين والأوراق المطلوبة.


الدكتور حازم الببلاوى وزير المالية

من ناحية أخرى أرسلت إدارة شئون العاملين بمصلحة الضرائب المصرية سجلا ببيانات جميع العقود المؤقتة بضرائب المبيعات، إلى وزارة المالية الأسبوع الماضى، انتظارا لاعتماد وزير المالية تثبيت العقود المؤقتة بعد عودته من الخارج.

وأوضح مسئول بالمصلحة أن عدد العاملين المؤقتين بالمصلحة يبلغ 5500 موظف، وقامت لجنة شئون العاملين بالمصلحة بإنهاء جميع أوراقهم انتظارا لاعتماد وزير المالية خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه فى فترة تولى الوزير الأسبق يوسف بطرس غالى كان يستغرق الأمر ما يصل إلى ثلاثة أشهر بسبب كثرة سفر الوزير ومشاغله.

وأضاف المصدر أن تثبيت هذه العمالة لن يكلف الموازنة العامة أى مبالغ إضافية، خاصة وأنهم يحصلون على مستحقاتهم كاملة، وهى مدرجة بالموازنة العامة.

انا ,DARLING
اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك