كتب DARLING
توقعات الابراج اليوم الاحد 1/1/2012
حظك اليوم الاحد 1/1/2012
ابراج اليوم الاحد 1/1/2012 - حظك اليوم الاحد 1/1/2012
الابراج العربية, ماغي فرح, برج الحمل 1-1-2012, برج الثور 1-1-2012, برج الجوزاء 1-1-2012, برج السرطان 1-1-2012
اليوم 1-1-2012 واخر اخبار ابراج مكتوب 1-1-2012, Abraj, عالم الأبراج, الأبراج الفلكية, الابراج الصينية, الابراج العربية, ماغي فرح, برج الحمل 1-1-2012

اخر اخبار برج الثور 1-1-2012, برج الجوزاء 1-1-2012, برج السرطان 1-1-2012, برج الاحد 1 يناير حظك اليوم 1-1-2012, برجك اليوم 1/1/2012, حظك اليوم الاحد1/1/2012, ابراج اليوم الاحد 1.12.2012,
الأبراج اليوم 1.12.2012, ابراج حظك اليوم1-1-2012 , ابراج الاحد 1يناير 2012


برج العذراء

مهنياً:تمري بظروف صعبة في العمل خلال هذه الفترة تتطلب منك أن تتصرفي بحكمة عاطفياً:تتخطي اليوم الكثير من المشاكل مع الحبيب وتبدئي صفحة جديدة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ينصحك الفلك أن تطرح أفكارك فالصمت لن يرفع من مستواك المعني عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تجلب لك السعادة والفرح.رقم الحظ 3

برج الميزان


مهنياً: لديك الفرصة للتقدم في عملك والحصول على ترقية إلى منصب أعلى. عاطفياً: تمر بأزمة عاطفية وتجد نفسك حزيناً ووحيداً. اجتماعياً: يقدر لك صديق وقوفك إلى جانبه ودفاعك عنه. رقم الحظ: 7.

برج العقرب
مهنياً: لا تفقد تركيزك في العمل وانتبه إلى أدق التفاصيل حتى لا تقع في الخطأ. عاطفياً: ترغب في إضفاء الإثارة إلى حياتك العاطفية لأنك مللت الروتين. اجتماعياً: ترفه عن نفسك من خلال هوايتك المفضلة، التسوق. رقم الحظ: 9.

برج القوس


مهنياً: ابتعد عن العصبية وتحلَّ بالصبر، ستواجهك بعض المشاكل في العمل. عاطفياً: توجّه الإتهامات للحبيب من دون أن تتأكد من معطياتك ما يفاجئه ويجرح مشاعره. اجتماعياً: يأتمنك أحد الأصدقاء على سر كبير فلا تفضح أمره وكن عند حسن ظنه. رقم الحظ: 16.

برج الجدي


مهنياً: لا تدع أمورك ومشاكلك الشخصية تؤثران في أدائك في العمل. عاطفياً: لا تتردد في اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: تكثر اتصالاتك وتنقلاتك وتتصاعد شعبيتك باستمرار. رقم الحظ: 6.

برج الدلو

مهنياً: تواجه مشكلة غير متوقعة في العمل ما يربكك ويوترك. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تمر بها. اجتماعياً: تتحرر من مشكلة كبيرة كانت تشغل بالك كثيراً في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 6.

برج الحوت


مهنياً:عليكي أن تتحلي بالقوة وأن تواجهي الآخرين بأخطائهم عاطفياً:تشعري أنك سئمتي من كثرة التنازلات التى قدمتها للحبيب وهو لا يقدرها.الرجل من برج الميزان:مهنياً:حسن من علاقاتك مع زملاء العمل ولا تتصرف بعدوانية عاطفياً:تنهي علاقة عاطفية تشعر أنها لا تسير في الطريق الصحيح.رقم الحظ 4

برج الحمل

مهنياً: إحذر من طريقة إسرافك للمال حتى لا تقع في مأزق مالي أنت بغنى عنه. عاطفياً: تثير إعجاب من تحب بتألقك الخارجي وابتسامتك الجذابة. اجتماعياً: يستشيرك صديق قريب منك بخصوص قرار حاسم في حياته. رقم الحظ: 8.

برج الثور

مهنياً: التشاؤم ليس من طبعك، كن أكثر إيجابية وستجد أن الأمور تجري على ما يرام. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب حتى لا تتأزم الأمور بينكما أكثر. اجتماعياً: الوقت من ذهب فلا تضيع وقتك على أمور تافهة. رقم الحظ: 11.

برج الجوزاء


مهنياً: الحظ حليفك فاستفد من الفرصة المتاحة أمامك ولا تتردد في اتخاذ أي قرار لتحسين حياتك المهنية. عاطفياً: شكوكك بالحبيب ليست في محلها، فهو مخلص لك ويكن لك المودة والحب. اجتماعياً: تجتمع بالعائلة وتسألها وجهة نظرها في موضوع يخصك. رقم الحظ: 10.

برج
السرطان


مهنياً:تندمي على قرار اتخذتهي في الماضي حاولي أن تصلحي من الموقف عاطفياً:لا تهتمي بالثرثرات التى تحيط من حولك وركزي في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تتخذ اليوم الكثير من القرارات الهامة التى قد تؤثر على مستقبل الشركة عاطفياً:الحبيب يفاجؤك بتصرفات غير متوقعة تثير شكوكك.رقم الحظ 5

برج الاسد


مهنياً: تواجه تحدٍ جديد في العمل ولكنك تخرج منه منتصراً. عاطفياً: إبتعد عن المغامرات العاطفية وابحث عن شخص يمكنك الوثوق به. اجتماعياً: لا تدع الكلام الذي يدور من حولك يؤثر فيك، إنه مجرد ثرثرة. رقم الحظ: 11.

انا ,DARLING
اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك