كتب piano
كانت ربة المنزل اعتادت جلب الفتيات لممارسة الرذيلة مع الرجال المترددين على النادى مقابل إعطائهم نسبة من حصيلة ما يدفعه الرجال، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت عن شبكة الدعارة التى تقودها ربة المنزل، وتم ضبطها والساقطات بالشقة وإحالتهن للنيابة التى قررت حبسهن.

البداية كانت بورود معلومات إلى المقدم أحمد حشاد ضابط مباحث الآداب تفيد بقيام المتهمة "ن. ب" (31 سنة) باستخدام شقتها الكائنة بمنطقة النزهة مكانا لممارسة الأعمال المنافية للآداب، من خلال استقطاب الفتيات الساقطات لممارسة الجنس مع الرجال راغبى المتعة الحرام مقابل مبلغ من المال.

بإخطار اللواء أسامة الصغير، مدير مباحث العاصمة، أمر بإجراء التحريات والمراقبة الميدانية على الشقة، حيث تبين من التحريات أن المتهمة تتزعم شبكة دعارة تحت ستار ناد صحى، وتقوم باستقبال الرجال راغبى المتعة المحرمة لممارسة الفحشـاء مع من تستحوذ عليهن من النسـوة الساقطات بسكنها مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها نظيـر ذلك.

وبتقنين الإجراءات وبناءً على إذن سابق من النيابة العامة، تم ضبط ثلاث فتيات ساقطات "ر. ع" (28 سنة) و"دينا. ع" (22 سنة) و"فاطمة. س" (24 سنة) أثناء ممارستهن الرذيلة مع عدد من الرجال، وبسؤال أحد الرجال المضبوطين بمكان الحادث اعترف بأنه معتاد التردد على تلك الشقة بغــــرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة مقابل مبلغ مالى قدره 400 جنيه، كما أقرت الفتيات المضبوطات باعتيادهن التردد على شقة المتحرى عنهـا لممارسة الفحشـاء مع الرجال راغبى المتعة المحرمة مقابل فائدة مالية يتحصلن عليها.

ألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم 6 هواتف محمولة ماركات مختلفة خاصة بالمتهمات، ومبلغ مالى قدره 2000 جنيه متحصلات الجريمة، كما تم تحريز الملابس الخاصة بالمتهمات، وعدد من الأوقية الذكرية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمات، بينما تم إخلاء سبيل الرجال باعتبارهم شهودا على الواقعة.
انا ,piano
اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك