+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1


    افتراضي رابط موقع حجز اراضى بمصر للمصريين بالخارج 2012



    كتب piano
    رابط الموقع

    من هنااااااااااا

    يطلق مجلس الوزراء غدا السبت، برئاسة الدكتور كمال الجنزورى وبحضور عدد من الوزراء، موقعا إلكترونيا جديدا لحجز أراض للمصريين بالخارج، حيث سيعلن رئيس الوزراء عن إطلاق هذا الموقع فى مؤتمر صحفى موسع غدا فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

    وأكد مصدر مسئول بوزارة الإسكان يوم الأربعاء الماضى بأن الموقع الجديد تم تدشينه بالتنسيق مع وزارة الاتصالات ليتضمن كافة التفاصيل حول هذه الأراضى والتى سيبدأ الحجز بها بدءا من الغد بعد إعلان الحكومة إطلاق الموقع.

    وقال المصدر إن "اللينك" الخاص بهذا الموقع الجديد سيوضع على الموقع الإلكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومواقع عدد من الوزارات، كوزارة الخارجية والتعاون الدولى والمالية، لافتا إلى أن الموقع سيتضمن خرائط تفصيلية بمواقع الأراضى المطروحة والبالغة 8 آلاف قطعة أرض كمرحلة أولى فى برنامج طرح أراضى للمصريين العاملين بالخارج، بالإضافة إلى طريقة حجز الأرض والتى ستتم بنظام الأسبقية فى الحجز، علاوة على أسعار الأراضى ومساحتها وطرق سداد ثمنها.

    وأوضح المصدر أن مؤتمر الغد سيحضره عدد من الوزراء وهم الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان، وممتاز السعيد وزير المالية، وفايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى، بالإضافة إلى وزير الخارجية، مؤكدا أن مساحات الأراضى المطروحة تتضمن مساحات صغيرة أيضا، وذلك استجابة من وزارة الإسكان لما طالب به المقيمين فى الخارج بأن تتضمن المساحات مساحات صغيرة.

    وأضاف المسئول أن المساحات الصغيرة تتراوح من 300 إلى 400 متر مربع ومتوافرة فى مدينتى بدر والمنيا الجديدة، بينما المساحات الكبيرة تتراوح من 800 إلى 1200 متر مربع ومتوافرة فى باقى المدن الجديدة المشاركة فى هذه المرحلة وهى "القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، ودمياط الجديدة"، لافتا إلى الأسعار تبدأ من 200 إلى 675 دولار للمتر.
    انا ,piano
    اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك

    التعديل الأخير تم بواسطة piano ; 29-03-2012 الساعة 06:42 PM

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة