+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1


    Arrow صور زوجة الدكتور أبو الفتوح 2012



    كتب randy
    منتديات الانتيم تقدم لكم وتعرض لكم بالصور.. أبو الفتوح فى حضور زوجته: لقب سيدة مصر الأولى اختراع فاسد



    زوجة الدكتور أبو الفتوح


    أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية، أن كلمة سيدة مصر الأولى اختراع فاسد، ولا يوجد شىء اسمه سيدة مصر الأولى، مشيراً إلى أنه على مدار سنوات وزوجته وأولاده وبناته يقفون خلفه، فى كل خطوة يخطوها.

    وقال أبو الفتوح، خلال كلمته فى مؤتمر "ست مصرية"، التى شاركت فيه زوجة الدكتور أبو الفتوح الدكتورة علياء خليل: بناتى وأبنائى يحرصون على العمل، والنجاح فى مجالهم دون الاعتماد علىَّ، ذاكراً موقفاً لابنته "يسرى" حينما تخرجت بتقدير امتياز وكانت الأولى على دفعتها فى كلية الطب، وكانت تدرس تحت إشراف أساتذة يعرفونه جيداً، ولكن لم يعرفوا أبدا أنهم يدرسون لابنته، أو أنها ضمن هذه الدفعة.

    وتابع أبو الفتوح، فى الوقت الذى كنت فيه رئيس اتحاد الأطباء وغيرها من المناصب، حينما كانت زوجتى تريد أن تنجز بعض الأعمال الإدارية، كانت تذهب لمسئولين آخرين حتى لا تختلط بى ويقولون إننى أسير لها مهام عملها.

    وقال أبو الفتوح، إن زوجته وقفت معه طوال حياته "وقفة رجالة"، مشدداً أن من أعظم ما قدمته المرأة أنها بالرغم ما تعرضت له من ظلم وبالرغم ما تعرض له المجتمع كله من أفكار وأنماط غربية عليه ظلت المرأة محافظة على كيان الأسرة، وجميع من يعملون فى حملتى هم من أصحاب الكفاءات، وأتعلم من جميع أبناء الحملة.

  2. كتب randy
    اخر اخبار الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح 17/5/2012

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة