+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1


    Arrow نموذج اجابة،اسئلة امتحانا لتفاضل والتكامل اليوم 2014



    كتب randy
    نموذج اجابة،اسئلة امتحانا لتفاضل والتكامل اليوم 27/6/2012
    طلاب الثانوية العامة المرحلة الثانية بالقسم رياضة 2 نعرض اليكم نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2012 للصف الثالث الثانوى العام وذلك تقدميا منا لمساعدة الطالب للتعرف على الاجابات الصحيحة فى جميع الاسئلة بمساعدة نخبة متخصصة من المدرسين بالمادة وحل امتحان التفاضل والتكامل 2012 بالثانوية العامة , اجابة التفاضل والتكامل للمرحلة الثانية 2012 ثانوية عامة فتابعونا عقب الانتهاء من الامتحان باذن الله وسنوافيكم بنموذج للاجابه ونسخه من نموذج الاسئله
    ذكر محمود ندا، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، تفصيلياًً مواقع الأسئلة التى شكا منها الطلاب بالكتاب المدرسى ودليل التقويم، وجاءت على النحو التالى:

    السؤال (أ) صفحة 103 رقم 26 بكتاب الوزارة، والاختبار رقم 3 نقطة 1 (ب).
    ثانياً صـ105 تمارين 5-2، الاختبار الأول 1 (ب)، صـ114 الاختبار الأول 1_ب.
    (ب) فى السؤال الأول.
    صـ86 مثال رقم 1.
    صـ93 مثال رقم 6.
    الاختبار رقم 3 الجزئية 3_ ب.
    السؤال الثانى (أ) صـ13 تمارين 1-1، مثال أرقام 7، 10، 11.
    السؤال الثانى (ب) من صـ62 تمارين 3_2 رقم 10.
    السؤال الثالث (أ) من صـ93 رقم 2.
    السؤال الثالث (ب) صـ46 رقمى 7، 8.
    والاختبار الثالث صـ113.
    السؤال الرابع (أ) صـ38 أرقام 5، 6، 8.
    الاختبار الرابع 5_أ صـ114.
    السؤال الرابع (ب) من صـ45 تمارين 2-2 رقم 1 (و_ز).
    مثال 1 (ب)، مثال 40، 41.
    السؤال الخامس (أ) صـ11.
    2 تمارين 5_3 أرقام 7، 8، 9.
    وصـ118 الاختبار الخامس (أ).
    السؤال الخامس (ب) مثال مشابه صـ81 رقم 8.
    وأكد ندا أن ما ورد بالامتحان أسهل بكثير من الأسئلة، ونصح الطلاب بالمذاكرة خلال الامتحانات المقبلة من الكتاب المدرسى والابتعاد عن مذكرات الدروس الخصوصية.

    من جانبه، قال حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة انتهت من إرسال كافة أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة المتبقية بالكامل لمراكز توزيع الأسئلة بالمحافظات، مؤكداً أن غرفة العمليات لم تتلق أية شكاوى أمنية اليوم.
    وتابع، تلقت الغرفة شكوى من عدم توفير مياه الشرب لمراقبى الثانوية العامة بمحافظة مطروح، وتم التواصل مع الأجهزة التنفيذية وحل المشكلة.

    وأوضح أبو المجد، أن الوزارة تستعد حالياً لوضع الخطة الأمنية لنقل أوراق أسئلة وإجابات الدور الثانى للثانوية العامة، والذى من المقرر أن يبدأ عقب الإعلان عن نتيجة الدور الأول، لافتاً إلى أن الوزارة خاطبت القوات المسلحة لمعرفة مدى إمكانية استخدام الطائرات الحربية فى نقل الأسئلة.

    وكان 103 آلاف و172 طالباً وطالبة امتحنوا التفاضل والتكامل باللغة العربية، و10 آلاف و654 أدوا الامتحان بالإنجليزية، و6073 بالفرنسية، وطالب وحيد باللغة الألمانية.



    التعديل الأخير تم بواسطة randy ; 18-02-2014 الساعة 12:28 PM

  2. كتب randy
    شكاوى وبكاء طلاب الثانوية العامة من التفاضل والتكامل بالجيزة




    جانب من امتحانات الثانوية العامة


    سيطرت حالة من الغضب مصحوبة ببكاء من طالبات وطلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة، عقب انتهاء امتحان فرع التفاضل والتكامل، والذى اشتكى من صعوبته وغموضه عدد كبير من طلاب وطالبات مدارس محافظة الجيزة.

    وأكد عدد من الطلاب بمدرسة أبو الهول القومية المشتركة على صعوبة وعدم وضوح عدد من أسئلة مادة التفاضل والتكامل، والتى جاءت فى صعوبة ومستوى امتحان مادة الميكانيكا، حيث قال الطالب جمال عبد الناصر، والحاصل على 97% فى المرحلة الأولى، إنه لم ير امتحان التفاضل والتكامل من قبل فى درجة صعوبته مثل امتحان اليوم، لافتا إلى إلى رغم كونه من المتفوقين، إلا أن هناك عدداً من الأسئلة تحتاج إلى وقت طويل لحلها، ورغم ذلك لا يكفى الوقت، ولا تصل إلى نتيجة نهائية للمسألة.

    وسيطرت حالة من الغضب على أولياء الأمور عقب رؤية أبنائهم فى حالة من البكاء والانهيار من صعوبة امتحان التفاضل، وبالتزامن مع ذلك نفت نعيمة عبد الجليل، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وجود أى شكاوى أو بلاغات من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل، لافتة إلى أنها مادة اختيارية تختلف من طالب لآخر.

    يذكر أن مادة التفاضل والتكامل أعادت للأذهان حالة البكاء التى سيطرت على طلاب الثانوية، عقب امتحان مادة الميكانيكا.
    دموع وصراخ بين طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبة التفاضل والتكامل




    بكاء بين طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبة التفاضل


    خيمت حالة من الحزن الشديد على طلاب الشعبة الرياضية علمى بالثانوية العامة، بسبب صعوبة امتحان التفاضل والتكامل، والذى وصفه الطلاب بالكارثى، وأمام مدرسة المنيرة الإعدادية بوسط القاهرة اصطف عدد من أولياء الأمور للتهدئة من روع الطالبات بعد انهيارهن بسبب صعوبة الامتحان.

    وقالت إحدى الطالبات لـ "اليوم السابع" إن النقطة الثانية من جميع الأسئلة من أسئلة الامتحان الخمسة صعبة، وتحتاج مجهوداً طويلاً ووقتا طويلا، مشيرة إلى أن صعوبة امتحان التفاضل، بالإضافة إلى صعوبة الميكانيكا الأربعاء الماضى، تسببتا فى انهيار درجات طلاب علمى رياضة.

    وكان امتحان الميكانيكا قد تسبب فى نقل عدد من الطلاب إلى المستشفيات فى حالة انهيار عصبى بسبب صعوبته.

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة