+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6
  1. #1


    Arrow فيديو اهداف مباراة الاهلى و تشيلسى الغانى اليوم 4/8/2012



    كتب randy
    نقدم فيديو اهداف مباراة الاهلى و تشيلسى الغانى اليوم 4/8/2012 فور احراز الاهداف
    ونقدم الان اخر ما وردنا من اخبار النادى
    <f <f <f تتجه أنظار محبى وعشاق النادى الأهلى فى العاشرة من مساء اليوم السبت، صوب ملعب "الكلية الحربية"، عبر شاشات التليفزيون لمتابعة المواجهة المرتقبة للمارد الأحمر أمام تشيلسى الغانى، فى مباراة الصمت لغياب الجماهير بفرمان من الأمن وذلك فى إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى يتسابق فيها الفريقان لاعتلاء صدارة المجموعة التى يتصدرها الأهلى حاليا برصيد 6 نقاط، فيما يحل الفريق الغانى فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط وفى المركز الثالث مازيمبى الكونغولى برصيد نقطة واحدة ويتذيل المجموعة الزمالك بدون نقاط.
    أرسل النادى الأهلى خطاباً لفريق تشيلسى الغانى أكد له أن مباراة الفريقين المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة الثالثة لدورى أبطال أفريقيا ستقام بدون جمهور لأسباب أمنية تمر بها مصر حاليا.


    وطالب الأهلى فى خطابه للنادى الغانى على ضرورة عدم اصطحاب الأخير أية جماهير، مشدداً على أن الأهلى غير مسئول عن هذه الجماهير بأى شكل من الأشكال.
    انا ,randy
    اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك

    التعديل الأخير تم بواسطة randy ; 04-08-2012 الساعة 11:05 PM

  2. كتب randy
    رفع الجهاز الفني لفريق الأهلي الراية البيضاء أمام قرار هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي بمنع الثنائي محمد أبوتريكة وعماد متعب من العودة في الموعد المحدد ، للمشاركة في مباراة تشيلسي الغاني، والانتظار لحين الانتهاء من مواجهة بيلاروسيا ضمن مباريات أولمبياد لندن 2012.

    ورغم حاجة حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي إلي تواجد أبوتريكة ومتعب خلال مباراة يوم السبت المقبل ، إلا أنه في حالة الفوز علي بيلاروسيا، سيتأهل المنتخب الاوليمبي إلي دور الثمانية ولن يستطيع الثنائي العودة يوم الأربعاء المقبل.

    وبدأ البدري البحث عن بدائل في خط الهجوم والوسط ، خاصة أن مواجهة تشيلسي الغاني يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لدورى المجموعات الإفريقي ، يحتاج فيها الأهلي للفوز إلي الاقتراب من التأهل بشكل كبير إلي المربع الذهبي.

    وواصل اللاعبون تدريباتهم استعدادًا لمواجهة تشيلسي الغاني، واكتفي اللاعبون الذين خاضوا مباراة المقاولون العرب بالجري الخفيف وأعقبوه بمغطس ثلج للتخلص من الارهاق، وتألق كونان خلال التدريب بخمسة أهداف، مما طمأن البدري علي خط الهجوم حال غياب متعب.

    بينما أبدي شريف عبد الفضيل

    اختار حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى 20 لاعباً لمواجهة تشيلسى الغانى فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات لدورى رابطة الأبطال الأفريقى المقرر إقامتها بالقاهرة مساء السبت المقبل.

    واللاعبون هم" شريف إكرامى - محمود أبو السعود - أحمد عادل عبد المنعم - وائل جمعة - محمد نجيب - شريف عبد الفضيل - سيد معوض - أحمد صديق - أحمد شديد قناوى - حسام غالى - حسام عاشور - محمد بركات - وليد سليمان - محمود تريزيجية - عبد الله السعيد - محمد ناجى جدو - دومينيك - أوسو كونان - جونيور - السيد حمدى.

    من ناحية أخرى، اجتمع حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى مع اللاعبين عقب تدريبات اليوم حثهم على ضرورة الفوز واقتناص الثلاث نقاط فى مباراة تشيلسى لتقريب الفريق للصعود للدور قبل النهائى للبطولة.

    يخضع المهاجم الكاميرونى بياجا للاختبار فى النادى الأهلى للوقوف على مستواه وتحديد مدى إمكانية التعاقد معه من عدمه حيث يشارك اللاعب فى تدريبات الأهلى يوم الأربعاء المقبل عقب عودة الفريق من الراحة التى سيحصل عليها بعد انتهائه من لقاء تشيلسى الغانى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والذى سيقام فى العاشرة من مساء غد السبت بإستاد الكلية الحربية.

    جاء ترشيح المهاجم الكاميرونى عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الذى قدم شرائط فيديو لبعض مباريات اللاعب ولكن الجهاز الفنى طلب رؤية اللاعب فى الملعب حتى يحكم على مستواه.

    عقد بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، ظهر اليوم، الاجتماع الفنى للمباراة التى تجمع بين الفريق الأحمر وتشيلسى الغانى المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد السبت، ضمن مباريات المجموعة الثانية، لدور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا.

    يحضر الاجتماع، طاقم التحكيم الجزائرى المكلف بإدارة المباراة بقيادة جمال حيمودى، ومراقب اللقاء، بالإضافة إلى محمد مرجان مدير النادى الأهلى، ومندوب من الفريق الغانى.



    الليلة.. الأهلى يواجه تشيلسى الغانى فى صراع الصدارة

    السبت، 4 أغسطس 2012 - 09:21تتجه أنظار محبى وعشاق النادى الأهلى فى العاشرة من مساء اليوم السبت، صوب ملعب "الكلية الحربية"، عبر شاشات التليفزيون لمتابعة المواجهة المرتقبة للمارد الأحمر أمام تشيلسى الغانى.
    التعديل الأخير تم بواسطة randy ; 04-08-2012 الساعة 11:58 PM

  3. كتب randy


    الفراعنة يواجهون الكمبيوتر اليابانى اليوم فى دور الـ 8 للأولمبياد

    السبت، 4 أغسطس 2012 - 08:17يخوض المنتخب الأوليمبى فى الواحدة من ظهر اليوم مباراة قوية أمام نظيره اليابانى على استاد أولترافورد بمدينة مانشستر ضمن مباريات دور الثمانية لأولمبياد لندن المقامة حاليا ببريطانيا.التفاصيل..

  4. كتب randy
    تتجه أنظار محبى وعشاق النادى الأهلى فى العاشرة من مساء اليوم السبت، صوب ملعب "الكلية الحربية"، عبر شاشات التليفزيون لمتابعة المواجهة المرتقبة للمارد الأحمر أمام تشيلسى الغانى، فى مباراة الصمت لغياب الجماهير بفرمان من الأمن وذلك فى إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى يتسابق فيها الفريقان لاعتلاء صدارة المجموعة التى يتصدرها الأهلى حاليا برصيد 6 نقاط، فيما يحل الفريق الغانى فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط وفى المركز الثالث مازيمبى الكونغولى برصيد نقطة واحدة ويتذيل المجموعة الزمالك بدون نقاط.

    كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف) قد أسند إدارة المباراة لطاقم تحكيم جزائرى بقيادة جمال حيمودى ومساعديه عبد الحق ايتشعلى ومنير بيطام، بالإضافة إلى الحكم الرابع سفيان بوستر.

    يدخل الأهلى هذه المباراة ويضع نصب عينيه الفوز فقط وحصد النقاط الثلاثة لاستمراره على القمة واقترابه من الصعود المبكر للدور نصف النهائى والتى يعتبرها الجميع داخل القلعة الحمراء خطوة مهمة للوصول لمنصة التتويج الأفريقى التى غاب عنها الفريق فى السنوات الثلاثة الماضية ولذا ركز الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى محاضراته مع اللاعبين على أهمية تحقيق الفوز وعدم الاستهانة بالمنافس الذى يتطلع هو الأخر لخطف نقطة على الأقل من الأهلى تساعده قبل لقاءات الجولة الرابعة والتى سيلتقى فيها الفريقان بالعاصمة الغانية أكرا.

    ركز الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، خلال التدريبات الأخيرة على الشق الهجومى مع التأمين الدفاعى بداية من وسط الملعب لإبطال مفعول الهجمات المرتدة للفريق الغانى الذى يسعى لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات الأهلى وهو ما نبه عليه الجهاز الفنى بضرورة الضغط على لاعبى تشيلسى فى كل مكان بالملعب مع الرقابة اللصيقة على مهاجمى الفريق الغانى خاصة الهداف إيمانويل كلوتى الذى هز شباك الزمالك ومازيمبى الكونغولى بخمسة أهداف فى المباراتين السابقتين.

    كما ركز البدرى على بعض الجمل الفنية والتكتيكية خلال التدريبات الأخيرة لتطبيقها فى اللقاء لاسيما الجمل الهجومية التى تعتمد على تحركات محمد بركات ووليد سليمان فى الجبهتين اليمنى واليسرى بالإضافة إلى التدريب على الضربات الثابتة التى يجيدها فقط الثنائى عبد الله السعيد ووليد سليمان فى ظل غياب الثلاثى عماد متعب ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحى المتواجدين مع المنتخب الأوليمبى للمشاركة فى أولمبياد لندن ويعتمد البدرى على الضربات الثابتة كسلاح قوى لضرب الحصون الدفاعية الغانية المتوقعة وأيضا القوة الجسمانية لكونان المتوقع أن يكون له دور كبير فى هذه المباراة الرسمية الأولى له مع الأحمر، حيث من المتوقع أن يقود الهجوم بجوار جدو.

    ووضحت معالم التشكيل للفريق الأحمر فى مباراة اليوم من خلال تدريبات الفريق الأخيرة ففى حراسة المرمى يستمر شريف إكرامى وأمامه الرباعى سيد معوض ووائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وفى الوسط حسام غالى وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان وفى الهجوم محمد ناجى جدو وكونان.

    وعلى الجانب الآخر، يدخل تشيلسى المباراة وهو يحصل على ميزة جيدة حسب تصريحات الهولندى هانز فان دير بلوم المدير الفنى للفريق وهى غياب الجماهير الحمراء التى كانت ستمثل ضغطا رهيبا على لاعبيه مما يدفعهم لارتكاب الأخطاء يدخل هذه المواجهة ونصب عينيه الخروج بنقطة على الأقل حتى لا يتسع الفارق بينه وبين الأهلى لأكثر من نقطتين لحين لقاء الجولة الرابعة الذى سيجمعهما باكرا ويعتمد تشيلسى فى مباراة اليوم على الحذر الدفاعى مطالبا لاعبيه بالهدوء والتركيز فى الدفاع مع الرقابة اللصيقة لمهاجمى الأهلى والاعتماد على الهجوم المرتد لاستغلال سرعة وانطلاق لاعبيه فى الوسط والهجوم لاسيما الخطير إيمانويل كلوتى الذى يعول عليه الكثير فى هذه المواجهة.

  5. كتب randy
    انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى وتشيلسى الغانى بتقدم الأحمر 2/1 أحرزهما عبد الله السعيد فى الدقيقة الـ17 ومحمد نجيب فى الدقيقة 36 للأهلى، وأحرز هدف تشيلسى إيمانويل كلوتى من ركلة جزاء فى الدقيقة 41 من زمن اللقاء الذى يقام الآن بين الفريقين فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، كما قام الحكم جمال حيمودى بطرد اللاعب ريتشارد مدافع تشيلسى الغانى.

مواضيع مشابه


+ الرد على الموضوع

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة