+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1


    افتراضي ملخص وأهداف مباراة ليفربول و مانشيستر سيتى الدورى الانجليزى 2012/8/26 يوتيوب



    كتب Dark Knight



    الدورى الانجليزى الممتاز

    الأسبوع الثانى



    يقدم منتدى الأنتيم ملخص واهداف مباراة

    ليفربول : مانشيستر سيتى


    توجد غيابات عديدة بصفوف ليفربول ولكن ربما يعود المدافع الايسر خوسيه انريكي في حين يتوقع ان يختار سيتي بين ايدين جيكو وماريو بالوتيلي ليتقاسم احدهما مهمة الهجوم الى جانب كارلوس تيفيز اثر اصابة اجويرو في المباراة الافتتاحية للفريق والتي انتهت بفوزه 3-2 على ساوثامبتون.

    نتيجة المباراة
    ليفربول : مانشيستر سيتى
    2 : 2

    أهداف المباراة



    ملخص المباراة




    انا ,Dark Knight
    اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك

    التعديل الأخير تم بواسطة Dark Knight ; 26-08-2012 الساعة 07:40 PM

  2. كتب Dark Knight
    تختتم اليوم (الأحد) مواجهات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بمواجهتين, حيث يحل أرسنال ضيفاً على ستوك ستي في الثانية عشرة والنصف ظهراً بالتوقيت العالمي ويستضيف ليفربول ضيفه مانشستر سيتي في تمام الثالثة.
    على ملعب بريطانيا وتحت إدارة الحكم لي ماسون يواجه فريق ستوك سيتي صاحب المركز الحادي عشر برصيد نقطة وحيدة ، فريق أرسنال الذي يحتل المركز الثاني عشر بنفس الرصيد.

    كان "الجانرز" الذي فرط في نجميه الكاميروني أليكسندر سونج والهولندي روبين فان بيرسي لبرشلونة ومانشستر يونايتد قد أنهي لقاء الجولة التاسعة الموسم الماضي بنتيجة الفوز (3- 1) قبل أن يفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على مواجهة الجولة 36 على ملعب لقاء اليوم.

    قمة هذه الجولة يشهدها ملعب الأنفيلد رود بين ليفربول الذي يقبع في المركز الأخير بصفر من النقاط بعد خسارته الثقيلة أمام ويست بروميتش في الجولة الأولي (0-3) وضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب و صاحب المركز السادس في جدول هذا الموسم برصيد ثلاث نقاط حصدها من فوزه الصعب على ساوثامبتون في نفس الجولة بثلاثة أهداف لهدفين.

    فريق "الريدز" الذي تولي مسئوليته قيادته المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز , يسعي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم ،معتمداً على أوراق عديدة كالحارس الأسباني خوسيه مانويل رينا و كاليجر وسكرتل و الإسباني إنريكه والقائد ستيفن جيرارد ونجوم الهجوم ستيورات داونينج و الأورجوياني لويس سواريز و الإيطالي الشاب القادم من روما فابيو بوريني.

    أما "السيتي" الذي يقوده المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني فيأمل في حصد النقاط الثلاث وتحقيق العلامة الكاملة في بداية مشواره للدفاع عن اللقب الذي أحرزه للمرة الثالثة الموسم الماضي بعد غياب 44 عاماً، ويعتمد مانشيني الذي يفتقد جهود المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإصابة،يعتمد على كوكبة من النجوم بداية من الحارس الدولي العائد أيان هارت و حتى عملاق الهجوم الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي مروراً بزملائهم الأرجنتيني زاباليتا و الفرنسي جايل كليشي في جانبي الدفاع و ليسكوت والقائد البلجيكي كومباني في مركزي قلبي الدفاع و باقي نجوم الفريق في الوسط والهجوم الإيفواري يحيى توريه و الفرنسي الأخر سمير نصري والإسباني دافيد سيلفا و نجم الهجوم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

    خلال لقائي الفريقين في الموسم الماضي تفوق "السيتي" بفوز كبير بثلاثية أجويرو وتوريه و جيمس ميلنر من علامة الجزاء في الجولة 20 على ملعب الإتحاد بعد أن تعادلا في لقاء الجولة الثالثة عشرة على ملعب لقاء اليوم بهدفين جاءا عبر قلبي دفاع مانشستر سيتي فينسنت كومباني و جوليان ليسكوت بطريق الخطأ في مرمي هارت.

    كانت هذا الجولة قد بدأت يوم الأربعاء الماضي بفوز كبير لتشيلسي على ريدينج (4- 2) ثم شهدت أمس (السبت) 6 مواجهات أخرى أسفرت عن فوز كبير أخر لسوانزي على ويستهام (3- 0) داخل أرضه وأخر صعب لمانشستر يونايتد على فولهام (3- 2) في الأولد ترافورد, وبينما تعادل توتنهام مع ضيفه ويست بروميتش ( 1- 1) و نوريتش مع كوينز بارك بنفس النتيجة داخل الديار، فقد عاد الثنائي إيفرتون وويجان بفوزين هامين على حساب أستون فيلا و ساوثامبتون (3- 0) و ( 2- 0) على الترتيب.

    الجدير بالذكر أن لقاء سندرلاند مع ريدينج تم تأجيله لسوء الأحوال الجوية.

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة