+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1


    افتراضي أهداف مباراة الأهلى و الانتاج الحربى الودية 2012/8/27 يوتيوب



    كتب Dark Knight

    فاز فريق الكرة بالنادى الأهلى على الإنتاج الحربى 4/1 فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء اليوم بملعب الأهلى بمدينة نصر فى البروفة الأخيرة والوحيدة للفريق الأحمر قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبى الكونغولى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل.


    أخرج حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي الثنائي محمد بركات وسيد معوض من حساباته لمباراة الفريق الودية امام الإنتاج الحربي التي ستجري عصر الإثنين استعدادا لمباراة الفريق مع مازيمبي الكونغولي بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا .

    ويرغب حسام البدري المدير الفني للأهلي في إراحة اللاعبين خشية تعرضهما للإصابات أو الإجهاد في ظل عدم جاهزيتهما التامة للمباراة .

    وينضم بركات ومعوض إلي اللاعبين الغائبين بقرار من المدير الفني للإصابة أو لأسباب فنية السيد حمدي ومحمد عبد الفتاح "تاحا" وشهاب الدين احمد ومحمد نجيب والغاني أنطوي الذي يخوض الاختبارات مع الفريق .


    أهداف المباراة

    <strong>

    التعديل الأخير تم بواسطة Dark Knight ; 28-08-2012 الساعة 12:10 AM

  2. كتب Dark Knight


    أصبح عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي مستعداً للمشاركة أمام الإنتاج الحربي في الودية التي سيخوضها الفريق في الخامسة عصر اليوم، وذلك بعد عدم مشاركته في مران المستبعدين من المباراة الذي أقيم صباح اليوم.

    ووفقاً للكابتن أحمد أيوب المدرب المساعد للنادي الأهلي فإن اللاعب لم يشارك في مران الخماسي المستبعد من مباراة الإنتاج، ليتأكد من الفحص الطبي سلامته وجاهزيته التامة ليستعين به الجهاز الفني تمهيداً لمشاركته أمام الفريق الكونغولي.

    وتم استبعاد كل من
    : "محمد بركات، سيد معوض، أنطوي، تاحا، السيد حمدي" من مباراة الإنتاج، على أن يتم عودتهم إلى التدريبات مع الفريق بعد انتهاء المباراة الودية.






  3. كتب Dark Knight

    استطاع النادى الأهلى الفوز على فريق الانتاج الحربى بأربعة أهداف مقابل هدف
    فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة مازيمبى يوم 2012/9/2

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة