+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1


    Arrow شاهد نص خطاب الرئاسه المصريه الى شيمون بيريز



    كتب randy
    نص خطاب الرئيس محمد مرسى الى شيمون بريز.-2012 الخطاب الذى اثار جدلا واسعا فى الاوساط المصريه والعربيه
    نص الخطاب:

    بسم الله الرحمن الرحيم


    محمد مرسي رئيس الجمهورية


    صاحب الفخامة السيد شيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل


    عزيزي وصديقي العظيم..


    لما لي من شديد الرغبة في أن أطور علاقات المحبة التي تربط لحسن الحظ بلدينا، قد اخترت السيد السفير عاطف محمد سالم سيد الأهل، ليكون سفيرا فوق العادة، ومفوضا من قبلي لدي فخامتكم، وإن ما خبرته من إخلاصه وهمته، وما رأيته من مقدرته في المناصب العليا التي تقلدها، مما يجعل لي وطيد الرجاء في أن يكون النجاح نصيبه في تأدية المهمة التي عهدت إليه فيها.


    ولاعتمادي على غيرته، وعلى ما سيبذل من صادق الجهد، ليكون أهل لعطف فخامتكم وحسن تقديرها، أرجو من فخامتكم أن تتفضلوا فتحوطوه بتأييدكم، وتولوه رعايتكم، وتتلقوا منه بالقبول وتمام الثقة، ما يبلغه إليكم من جانبي، ولا سيما إن كان لي الشرف بأن أعرب لفخامتكم عما أتمناه لشخصكم من السعادة، ولبلادكم من الرغد.




    صديقك الوفي
    محمد مرسي


    تحريرا بقصر الجمهورية بالقاهرة
    في 29 شعبان 1433
    19 يوليو 2012


    رئيس ديوان رئيس الجمهورية


    وزير الخارجية
    كامل عمرو

  2. كتب randy
    استنكرت حركة شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" خطاب الرئيس محمد مرسى إلى من وصفته بالسفاح شيمون بيريز رئيس إسرائيل منتقدة هذا الود والمحبة الظاهرين فى رسالة الرئيس محمد مرسى إلى بيريز، وإن كان بروتكولياً، فالأولى أن تتغير تلك اللغة الودودة مع عدو قتل أولادنا وأطفالنا فى مدرسة بحر البقر.


    وأكدت الحركة على رفضها صيغة الخطاب الموجة إلى رئيس الكيان الصهيونى وعلى عدم اعترافنا بالكيان المغتصب وعلى دعوتها لإعادة النظر فى اتفاقية كامب ديفيد وإعلان بنودها وطرحها للاستفتاء مؤكدة أنها سنناضل من أجل تحرير الإرادة المصرية من التبعية.

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة