+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1


    Arrow أسماء الطلاب المقبولين بالكليات العسكرية-نتيجة قبول الكليات العسكرية 14/11/2014 فيديو



    كتب Broken Heart
    أسماء الطلاب المقبولين بالكليات العسكرية-نتيجة قبول الكليات العسكرية 14/11/2014 فيديو
    اهلا بكم فى موقع الانتيم
    انتظرو الاسماء خلال ساعات قليلة يتم نشرها
    تهنئة لكل الطلاب المقبولين ومتمنين لكم التوفيق والنجاح
    صدق الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، على نتيجة القبول للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية دفعة نوفمبر 2014، من الذين استوفوا الشروط العامة للقبول بتفوق.
    وقال اللواء أركان حرب عصمت مراد، مدير الكلية الحربية، إن الطلبة اجتازوا الاختبارات بكفاءة عالية على مدار أربعة أشهر، وكذلك تم فحص الطلاب المقبولين طبيا بعناية فائقة.
    وأوضح مدير الكلية الحربية، خلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أن إجمالي الطلبة الذين تم قبولهم بالكليات العسكرية هذا العام 2510 طالبا و82 أنثى، من إجمالى نحو 80 ألف طالب، و584 طالبة.

    انا ,Broken Heart
    اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك

    التعديل الأخير تم بواسطة Broken Heart ; 19-11-2014 الساعة 02:04 PM

  2. كتب randy
    صدق "الفريق أول عبد الفتاح السيسى" القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى على نتيجة قبول الطلبة المستجدين بالكليات العسكرية [الحربية - البحرية - الجوية - الفنية العسكرية - الدفاع الجوى - المعهد الفنى - معهد التمريض] والذين بلغ عددهم [2451] طالب بزيادة نسبتها [17%] مقارنة بالأعوام السابقة.
    أعلن ذلك "اللواء أركان حرب عصمت مراد" مدير الكلية الحربية فى مؤتمر صحفى بمقر الكلية وقال "إن فترة اختيار هؤلاء الطلبة استغرقت حوالى خمسة أشهر لاختيار شباب يكون قادر على تحمل مسئولية مقدسة فى الدفاع عن الوطن"، مشيرًا إلى أن السبب فى تأخر إعلان النتيجة يرجع إلى تقدم حوالى [72000] طالب لمكتب تنسيق الكليات العسكرية بعد أن كان هذا العدد لا يتعدى [40000] فى الأعوام السابقة وحتى يحصل كل طالب على حقه فى الاختبارات وبكل شفافية.
    وأشار مدير الكلية الحربية أن القائد العام وزير الدفاع قد أمر بقبول طلبة بأقصى طاقة ممكنة للكليات العسكرية بعد الإقبال الشديد على الالتحاق بها العام الحالى حيث تم زيادة عدد المقبولين بحوالى [337] طالب مقارنة بالأعوام السابقة ، مشيرًا إلى أنه قد تم إجراء أكثر من [13] اختبار لكافة المتقدمين حتى يتم اختيار الأكفأ والقادر على الاستمرار فى الحياة العسكرية.
    وأبرز مدير الكلية الحربية أن طلبة البعثات من الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة المقبولين هذا العام بالكليات العسكرية بلغ [519] طالب من [جنوب السودان - قطر - تشاد - فلسطين - البحرين - السعودية - الكويت – الصومال – ليبيا] .
    وأكد اللواء عصمت مراد أنه لا يسمح بالكوتة فى الكليات العسكرية لأي فئة أو دين أو جهة وأن الفوارق الاجتماعية لم يكن لها أي اعتبار فى اختيار المقبولين بالكليات العسكرية لدرجة أن بعض أبناء الضباط بالقوات المسلحة لم يوفقوا فى القبول كما أنه لا يحق للعسكريين لممارسة العمل السياسى داخل اسوار الكلية.

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة