+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1


    Post احدث صفقات النادى الاهلى الجديده موسم 2014



    كتب randy
    احدث وجميع صفقات النادى الاهلى الجديده موسم 2014 وتنقلات لاعبى الاهلى
    أبرز 6 نجوم لم يقوموا بتجديد عقودهم مع أنديتهم حتى الآن ويقتربوا كثيرا من الرحيل مع نهاية الموسم والانتقال إلى نادٍ آخر بالمجان.


    الصفقة الأولى "عبد الله السعيد":


    صانع ألعاب النادي الأهلي ونجم الإسماعيلي السابق، ينتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم ولم يجدد حتى الآن وبات قريباً للغاية من الرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل لاسيما أنه غير سعيد بتواجده مع المارد الأحمر ولم يرتق مستواه مع الأهلي مثل ما كان عليه مع الدراويش وهو ما يدفعه للرحيل، وبالتالي سيكون اللاعب صاحب الـ28 عاماً أحد أهم اللاعبين المتواجدين بالمجان في الصيف المقبل وستكون صفقة هامة ومثيرة لجميع الأندية وعلى رأسهم الزمالك والإسماعيلي.


    الصفقة الثانية "سامح عبد الفضيل":


    مدافع النادي الإسماعيلي وأحد أفضل مدافعي الدوري المصري، اللاعب صاحب الـ25 عاماً ينتهي عقده مع الدراويش بنهاية هذا الموسم ولم يجدد عقده حتى الآن، بل بات قريبا من الرحيل عن الإسماعيلي كونه تلقى أكثر من عرض من عدد من الأندية، الزمالك رفض ضمه بالمجان بناءً على طلب ميدو الجهاز الفني ولكنه يظل صفقة مجانية متاحة أمام العديد من الأندية.


    الصفقة الثالثة "عماد متعب":


    قناص وهداف القلعة الحمراء على مدار السنوات الماضية، المهاجم صاحب الـ31 عاماً يقترب من الرحيل عن الأهلي بنهاية هذا الموسم حيث ينتهي عقده مع المارد الأحمر في الصيف المقبل ولم يتم التجديد حتى الآن، الإصابات أثرت كثيراً على مسيرة متعب الكروية وأفقدته الكثير من بريقه ولكنه يظل قيمة كبيرة في الدوري المصري لأي فريق.


    الصفقة الرابعة "صلاح الدين سعيد":


    المهاجم الأثيوبي المميز للغاية، ينتهي عقده مع وادي دجلة بنهاية هذا الموسم ولم يجدد عقده حتى الآن بل هو أعلن رحيله عن الفريق في الصيف المقبل، صاحب الـ25 عاماً يعد خياراً مثيراً وهاماً لجميع الأندية ومن ضمنها الأهلي والزمالك.


    الصفقة الخامسة "هاني سعيد":


    مدافع نادي الزمالك ونادي المصري السابق، اللاعب صاحب الـ30 عاماً ينتهي عقده في القلعة البيضاء بنهاية هذا الموسم ولم يجدد عقده حتى الآن، بل رفض ميدو تجديد عقد سعيد الذي بات على مقربة كبيرة من الرحيل للزمالك، ويعد أحد الخيارات الدفاعية الهامة جداً أمام جميع الأندية لاسيما أنه متاح بالمجان.
    انا ,randy
    اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك

    التعديل الأخير تم بواسطة randy ; 03-04-2014 الساعة 11:30 PM

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))