كتب Broken Heart
انضم إلى المقاولون العرب......
يتيح لك العمل في شركة المقاولون العرب فرصة فريدة من خلال مشاركة خبرة خمسون عاما من النجاح والتميز فى العديد من المشروعات العملاقة في مجال التشييد والبناء. إن الانضمام لأسرة المقاولون العرب هو فرصة لتنمية خبراتك و مهاراتك في بيئة عملية متفتحة و مليئة بالتحديات. فلتبدأ الآن و اغتنم الفرصة للمشاركة في صناعة مستقبل التشييد في مصر. حيث توفر الشركة فرص عمل متكافئة مع تطبيق سياسة "تكافؤ الفرص في التوظيف"
تعد شركة المقاولون العرب من أكبر وأعرق شركات المقاولات فى الشرق الاوسط وافريقيا وتمتد جذورها إلى أكثر من نصف قرن. وقد سعت دوماً للتطوير مما جعلها تجمع بين الأصالة والخبرة الطويلة التى انتقلت من جيل إلى جيل وكذلك التطور واستخدام احدث أساليب البناء والتكنولوجيا.
ولا تتوقف أنشطة المقاولون العرب على أعمال المقاولات من أعمال البناء والكبارى والطرق والأنفاق والمطارات ومشروعات المياه والصرف الصحى ومحطات الكهرباء و السدود بل تمتد إلى الأنشطة التخصصية والمكملة لنشاط المقاولات مثل الخرسانة الجاهزة أو الأعمال التكميلية ( التشطيبات- نجارة - سباكة - كهرباء) و تصنيع وتركيب المنشآت والشدات المعدنية وترميم الآثار و الري و صناعة السفن و الأعمال الكهروميكانيكية و الاستشارات الهندسية وغيرها.
وتتضافر الجهود داخل أسرة المقاولون العرب بين القيادة وجميع العاملين والبالغ عددهم 77 ألف عامل من خيرة رجالات مصر ممن يتميزون بالكفاءة والجدية منتشرين فى أكثر من 29 دولة خارج مصر وذلك للوصول إلى أعلى واشمل أداء عن طريق متابعة التدريب بمراكزه المختلفة داخل وخارج الشركة.
للتقدم للوظائف يرجى الدخول هنا