+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1


    Arrow سعر وموصفات جالاكسي اس 4 ميني" samsung galaxy s4 Mini-بالصور



    كتب Broken Heart
    سعر وموصفات جالاكسي اس 4 ميني" samsung galaxy s4 Mini

    حد سمع حاجه عن جلاكسي اس فور ميني ؟؟
    بعد ما أن تم الأعلان وبشكل رسمي عن الهاتف المحمول الجالكسي أس 4 سمعنا إشاعات من أنه سيكون هنالك أخ أصغر له وبالفعل أكدت سامسونج من خلال
    Bloomberg بأن هنالك سامسنونج جالكسي أس 4 ميني وسيكون متوفر في الأسواق بعد فتره ليست طويله من طرح الجالكسي أس 4 في الأسواق والذي من المقرر أن يصل إلى الأسواق السعوديه في نهاية شهر أبريل والإشاعات تقول بأن الهاتف سيكون بمقاس 4.3 أنش بمعالج ثنائي النواه بسرعة 1.6 جيجاهرتز وبكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل .

    Samsung Galaxy S4 Mini ... ??
    ما نراه أمامنا هو الصور المسربة للجهاز الذي يحمل رقم الطراز GT-I9190، والذي يبدو نسخة طبق الأصل من حيث الشكل عن هاتف Galaxy S4، لكن بحجم أصغر بالطبع، حيث يبلغ قياس الشاشة -بحسب التسريب- 4.3 إنش وهي من نوع Super AMOLED وبدقة qHD أي 540×960 بيكسل بكثافة 256 بيكسل في الإنش. أما المعالج فهو ثنائي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز، ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 الأخيرة وبالطبع مع واجهات TouchWiz Nature UX 2.0. وسيتوفر بنسخة تدعم شريحتي SIM.



    لو مسمعتش عنوو حاجه .. هنزل صوره ليه والمواصفات المفترض انه هينزل بيها .. كمان ربع ساعه

    ابوالنجا






    n the weeks leading up to the Samsung Galaxy S4 launch, rumors swirled about a smaller Galaxy S4 Mini that would come for those that didn’t want the massive Galaxy S4. The Galaxy S4 is a 5-inch smartphone, too big for some peoples tastes. Samsung launched a Galaxy S3 Mini last year for select markets for that very reason.
    The Galaxy S4 and the Galaxy S4 Mini.

    It wasn’t until a few days ago that the Samsung Galaxy S4 Mini was seemingly confirmed and now, just shortly after the Galaxy S4 launch, the Samsung Galaxy S4 has seemingly been confirmed by Samsung.
    ]

    انا ,Broken Heart
    اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك

    التعديل الأخير تم بواسطة randy ; 30-03-2014 الساعة 05:45 PM

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة