كتب Broken Heart
موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2014- وزارة التربية والتعليم -اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة 2014- اخبار التظلمات والتصحيح
موعد ظهور نتيجة اوائل لاثانوية العامة

أكد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم على ضرورة إعطاء المقدرين الوقت الكافي لتصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة وعدم تعجلهم، وأعطى توجيهاته بتقليل عدد أوراق التصحيح للمقدرين إلى 16 ورقة يوميًا بدلاً من 24 ورقة، حتى يأخذ المقدر وقته الكافي تجنبا لتظلمات الطلاب. ولفت سيادته إلى أنه سوف يتم إعلان النتائج في الفترة من 20 إلى 25 يوليو المقبل.
تأتي هذه الإجراءات والتوجيهات في إطار تحقيق المزيد من تأمين أعمال امتحانات الثانوية العامة ودقة التصحيح، حفاظًا على حقوق الطلاب.
ى كان ذلك الفقد دون تدخل من الطالب.
نص القرار على أنه في حالة فقد جزء من ورقة الإجابة، تقدر درجات هذه الورقة بمتوسط الدرجات الحاصل عليها الطالب في باقي المواد التي أدى فيها الإمتحان، أو الدرجة الممنوحة له عن إجابات الأسئلة الثابتة بهذه الورقة أيهما أعلى.
ونص على أنه في حالة فقد ورقة الإجابة عن مادة واحدة فقط، تقدر درجة هذه الورقة بمتوسط الدرجات الحاصل عليها الطالب في باقي المواد التي يؤدي بها الإمتحان.
وفي حالة فقد أكثر من ورقة إجابة تقدر درجات أوراق الإجابة المشار إليها بمتوسط الدرجات الحاصل عليها الطالب في باقي المواد التي أدى فيها الإمتحان أو متوسط الدرجات الحاصل عليها الطالب في السنتين الدراسيتين السابقتين لعام الإمتحان أيهما أعلى.
ونص أخيرًا على أنه في حالة فقد كل أوراق الإجابة .. تقدر درجات أوراق الإجابة المشار إليها بمتوسط الدرجات الحاصل عليها الطالب في السنتين الدراسيتين السابقتين لسنة الإمتحان، عدا أوراق الإجابة الخاصة بالصفين الأول والثاني الإبتدائي، فتقدر بمتوسط الدرجات الحاصل عليها الطالب في الإمتحانات التي تؤدى على مدار العام الدراسي.

انا ,Broken Heart
اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك