+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1


    Post شاهد اسماء الجنود المصريين المختطفين وكيف حدثت عملية الخطف 16/5/2014



    كتب randy
    اخر اخبار الجنود المصريين المختطفين على الحدود اليوم ..
    16/5/2014
    مجهولون قد استوقفوا منتصف الليلة سيارتى أجرة كانتا تسير على طريق العريش رفح، عند منطقة "الوادى الأخضر" على بعد نحو 7 كم من مدينة العريش شرقا واقتادوا المختطفين من بين ركاب آخرين إلى جهة مجهولة.
    - حرس الحدود ومكتب المخابرات الحربية بشمال سيناء يكثفان جهودهما للتوصل إلى خاطفى المجندين السبعة بطريق العريش رفح، وسط حالة استنفار أمنى كبيرة من جانب عناصر الجيش الثانى ورجال الشرطة المدنية، مؤكدًا صحة المعلومات التى وردت بشأن اختطاف المجندين، وأشار إلى أنهم 6 من قوات الشرطة و1 من أفراد الجيش، دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.
    اختطف مجهولون منذ قليل 7 جنود من قوات الجيش والشرطة بشمال سيناء أثناء استقلالهم سيارتى أجرة على طريق العريش رفح.

    وقال مصدر أمنى إن المختطفين 4 من المجندين بالجيش، و3 بالشرطة وكانوا يستقلون سيارتين أوقفهما مسلحون ملثمون عند منطقة "الوادى الأخضر" على بعد نحو 7 كم من مدينة العريش شرقا، واقتادوهم من بين ركاب آخرين إلى جهة مجهولة، ولم تعلن أى جهة حتى اللحظة عن مسئوليتها عن الحادث.

    كشف مصدر أمنى بشمال سيناء، أسماء ثلاثة من المختطفين من رجال الشرطة بشمال سيناء وتابعين لقوات الأمن المركزى، وهم العريف "إبراهيم ص م"، والمجند "محمد ع م"، والمجند "محمد ش س"، مشددا على أنه لا تزال المفاوضات مستمرة لإطلاق سراح المختطفين، وسط تكثيف أمنى تشهدها المحافظة، خاصة على مداخل ومخارج المدن والأحياء.
    مصدر عسكرى: 6 من الجنود المختطفين تابعين للشرطة
    -----------------
    قال مصدر أمنى مطلع، إن هناك مفاوضات تجرى الآن بين جهات أمنية سيادية، وبين خاطفى الجنود السبعة بشمال سيناء، لسرعة الإفراج عن المجندين.

    وأكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن خاطفى الجنود السبعة أبلغوا جهات أمنية، أنهم من ذوى السجناء من أبناء سيناء، وأن مطالبهم "الإفراج عن ذويهم"


    الخميس، 16 مايو 2014 - 09:41



    صرح مصدر عسكرى مسئول لـ"اليوم السابع" بأن المجندين السبعة الذين تم اختطافهم بطريق العريش رفح، تم اختطافهم أثناء عودتهم من إجازة إلى معسكراتهم، وهم 6 مجندين تابعين للشرطة المدنية، من بينهم 2 من قوات الأمن المركزى و4 من قوات أمن الموانئ بالإضافة إلى مجند من قوات حرس الحدود.

    مرسى يستدعى وزيرى الدفاع والداخلية على خلفية اختطاف جنود فى سيناء

    ا
    مصدر عسكرى: القوات المسلحة تمكنت من تحديد موقع خاطفى الجنود

    الخميس، 16 مايو 2014 - 09:16

    شاهد اسماء الجنود المصريين المختطفين وكيف حدثت عملية الخطف 16/5/2014 اخر اخبار مصر اليوم

    اخر اخبار الجنود المصريين المختطفين على الحدود اليوم 16/5/2014 بالصور


    التعديل الأخير تم بواسطة randy ; 16-05-2014 الساعة 10:14 AM

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة