+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1


    Arrow موعد واخبار مبارة الأهلى و جوانزو الصيني فى كأس العالم للأندية بالمغرب 14/12/2014



    كتب Broken Heart
    موعد واخبار مبارة الأهلى و جوانزو الصيني فى كأس العالم للأندية بالمغرب 14/12/2014
    يرى محمد يوسف المدير الفنى للأهلى أن مواجهة الإيطالي المخضرم مارتشيلو ليبي المدير الفنى لفريق جوانزو الصيني محطة مهمة فى مشواره التدريبي .
    ويواجه الأهلى بطل افريقيا جوانزو بطل اسيا فى دور الـ 8 لبطول كاس العالم للأندية فى الـ 14 من ديسمبر .

    كد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مؤازرته للفريق الأحمر في المغرب خلال مشاركته في مونديال الأندية والذي ينطلق الشهر المقبل.

    وقال «جوزيه» في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي، الخميس: «سأساند الأهلي في كأس العالم للأندية المقبلة في المغرب»، مؤكدا حضوره المباراة الافتتاحية للأهلي في مدينة أغادير والتي يخوض الأهلي فيها أولى مبارياته يوم 14 ديسمبر المقبل.

  2. كتب Broken Heart
    كد محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي أنه يتابع حالياً فريق جوانزو الصيني بطل دوري أبطال آسيا من خلال العديد من شرائط الفيديو الخاصة بالفريق الذي سوف يواجهه الأهلى في انطلاق مباريات كأس العالم للأندية والمقرر لها يوم 14 ديسمبر المقبل ..
    وأضاف المدير الفني للأهلي للموقع الرسمي لناديه - أن الفريق الصيني يتمتع بالعديد من العناصر المميزة خاصة ثلاثي الهجوم المحترفين من البرازيل و الأرجنتين بالإضافة الي أن الفريق يمتلك مدير فني ذو خبرات علي أعلى مستوى وهو مارشيلو ليبي ..
    واشار يوسف أنه لا يزال هناك العديد من الشرائط التي ينتظر وصولها للفريق الصيني لمتابعته جيداً قبل المواجهة المرتقبة .

    أكد البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى
    الأهلى، على أن توقف النشاط الرياضى فى البلاد، يهدد نجاح الأهلى فى كأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب خلال الفترة من 11 وحتى 21 ديسمبر المقبل، موضحاً أن توقف النشاط كان سبباً رئيسياً فى هزيمة المنتخب المصرى أمام غانا، بنتيجة 6\1، فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة