يعود الإعلامى تامر أمين للظهور مجددا على شاشة التلفزيون ببرنامج توك شو جديد يحمل اسم "تحيا مصر" من خلال قناة ltb"" الجديدة، المتوقع إطلاقها أول أكتوبر المقبل.

تامر أمين أوضح لـ"اليوم السابع" أن برنامجه الجديد يحمل اسم "تحيا مصر" وأنه سيذاع يوميا على قناة LTB الفضائية من السبت إلى الأربعاء، ومدته ساعتان من التاسعة مساء حتى الحادية عشرة، وينقسم البرنامج إلى فقرتين، الأولى تناقش الأحداث اليومية فى مصر مثل باقى برامج التوك شو من خلال استضافة أحد الضيوف؛ ليتناقش تامر معه حول تفاصيل الحدث اليومى الذى يفرض نفسه على الساحة، أما الفقرة الثانية فستكون للبحث فى موضوع معين يختاره فريق الإعداد ويناقش فيه تامر القضية من خلال بعض الضيوف أيضا.

وعن سبب اختياره لـ"ltb" أوضح تامر أنه فضل العودة للتلفزيون من خلال قناة جديدة وفكرة جديدة، وأن سبب رفضه لعروض عدد من الفضائيات الأخرى هو أن برامج التوك شو قائمة بها بالفعل، وهو يرى أن أى قناة مهما كانت ليس من مصلحتها تقديم أكثر من توك شو رئيسى، وهذه الميزة وجدها فى قناة "ltb" عندما عرض عليه مسئولو القناة التعاقد معهم على أن يقدم بها برنامج التوك شو الرئيسى.

وعن فترة ابتعاده عن الشاشة بعد تركه لبرنامج "مصر النهارده" أوضح أنه كان يفكر ويركز فى المعروض عليه لكى يختار بدقة وتركيز.

وأضاف تامر أن القناة ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم 27 من الشهر الجارى؛ لتعلن عن خطة القناة بجميع برامجها.

قناة "ltb" تترأسها الإعلامية القديرة إيناس جوهر، ويمتلكها رجل الأعمال المصرى الأردنى ماهر مرمرى، ويشارك فى تقديم برامجها عدد من الإعلاميين ومقدمى البرامج، منهم إنجى على التى تقدم برنامج منوعات، والمذيعة مروة صبرى التى تقدم برنامج يتناول آخر أخبار النجوم بعنوان "red carpet"، وكابتن مصطفى عبده، الذى يشارك بتقديم برنامج رياضى، وعدد آخر من مقدمى البرامج المعروفين منهم منى الحسينى، وكابتن نادر السيد.