لعبة المزرعة السعيدة , شرح لعبة المزرعة السعيدة , اسرار لعبة المزرعة السعيدة , شفرات لعبة المزرعة السعيدة , لعبة المزرعة السعيدة على الفيس بوك , تحميل لعبة المزرعة السعيدة , لعبة المزرعة السعيدة اون لاين , لعبة المزرعة السعيدة , happyfarm , playhappyfarm


انقروا هنا لتلعبوا المزرعة السعيدة الآن

http://apps.facebook.com/playhappyfarm/













حبيت اطرح هذا الموضوع للاعبين مبتدئين لعبة المزرعة السعيدة، وما يلي دعونا ألقى نظرة على ماذا ينتظرك في المزرعة السعيدة المثيرة.
1--المستودع: أحبائنا اللاعبين! لا يكفي دعوة الاصدقاء لبناء المستودع! بل يجب على الذين دعوتموهم ان يقبلوا الدعوة ليتم بناء المستودع! نتمنى لكم يوما مليئا بالثمار و الانتاج!
2--الاداة المتعددة الوظائف: من اهم الادوات التي تسرع العمل في المزرعة. هل تعلمون انه بامكانكم ان تحرثوا و تزرعوا و تحصدوا عدة قطع ارض في آن واحد باستخدام اداة المتعددة الوظائف؟ استخدامها يستهلك 1 تشغيل تلقائي لقاء كل قطعة أرض
3--زر الحفظ: أعزائنا اللاعبين! هل رأيتم زر الحفظ في أعلى شاشة اللعبة؟ عندما يكون لونه أزرق معنى ذلك انه لم يتم حفظ ما قمتم به في اللعبة. انقروا عليه و لا تتركوا صفحة المزرعة قبل ان يصبح لونه رمادي.
4--أشجار النخيل: أحبائنا اللاعبين! أشجار النخيل و التمور هي جديدنا في المزرعة السعيدة. و قريبا سيمكن استخدام التمور في صنع العجوة و الحلويات اللذيذة.
5---بئر الماء و المرشات: أعزائنا المزارعين! هل جربتم بئر الماء الذي يمكن شراؤه من قسم الأبنية في المتجر؟ البئر يسرع نمو النباتات التي عليها مرشات بنسبة 15%. باستخدام البئر و المرشات على المزروعات التي بداخل البيت الزجاجي يمكن تسريع نموها بنسبة 55%
6--الثيران: قريبا جدا في المزرعة السعيدة! الثيران! تستخدم لحومها في آلة الشواء للحصول على الشرحات اللذيذة.
ابدأ اللعب فورا مجانا

--------------
حبيت اطرح هذا الموضوع للاعبين مبتدئين لعبة المزرعة السعيدة، وما يلي دعونا ألقى نظرة على ماذا ينتظرك في المزرعة السعيدة المثيرة.
7---المسجد و الواحة: جــديـــد الـمــزرعــة الــســعــيدة! بمناسبة شهر رمضان المبارك! المسجد الصغير و الواحة! قريبا جدا في المزرعة السعيدة!
8--شجرة الشوكولا: هل رأيتم شجرة الشوكولا اللذيذة في المزرعة السعيدة كم هي جميلة
9--ثلوج لبنان لمزرعتكم: هل جربتم منظر ثلوج لبنان لمزرعتكم؟ الا تتمنون لو انه كان بامكانكم الهرب من حر الصيف القاسي الى مكان جميل و بارد كهذا؟
10--قصب السكر و عصارة القصب: جديد الـمـزرعـة الـسـعـيـدة! قصب السكر و عصارة قصب السكر!

11--نظام قبول الهدايا الجديد: كما عودتكم اسرة المزرعة السعيدة دائما على سماع اقتراحاتكم و تلبية طلباتكم فاننا قد غيرنا نظام قبول الهدايا ليتم قبولها من داخل اللعبة مما سيسهل عليكم قبول الهدايا و يقصر وقت الاستلام. نرجو النقر على كلمة "أعجبني" اذا اعجبكم هذا!



---------------

ما يلي اترككم مع الصور الجديدة الاصدار للعبة المزرعة السعيدة في الآونة الأخيرة من منتدى اللعبة، اتمنى لكل لاعبي ومحبي قضاء وقت ممتع مع اللعبة الحلوه في العيد المبارك السعيد!!!!!!
الــجــامــع الأزرق(1): هل أنهيتم بناء هذا الأثر الإسلامي الرائع و حصلتم على الجوائز؟ اذا أعجبكم هذا الجامع انقروا على "أعجبني" او لايك.

الــجــامــع الأزرق(2): جديد المزرعة السعيدة هو الـجـامع الأزرق أو جامع السلطان أحمد الذي يعتبر واحد من أهم معالم العمارة الاسلامية. لإنهاء بناء هذا الجامع ستحتاجون الى اضافة 3 أصدقاء جدد الى اللعبة. و جائزة انهاء البناء هي 500 تشغيل تلقائي و 10000 ذهب
مدفع الإفطار و قرية السنافر: لقد أضفنا الى قسم الزينة إضافات جديدة لتزينوا بها مزارعكم، مدفع الإفطار و البيوت الأسطورية.
إنهاء بناء المستودع و آلة اللبن: بعد التعديلات التي قمنا بها فإن المستودع و آلة صنع اللبن يبدوان و كأنهما غير مكتملان. كل ما عليكم فعله هو النقر عليها ثم النقر على زر أنهي البناء فقط و سيكتمل من جديد. لا تقلقوا، لم يضيع أي شيء من المستودع.
الـخـيـمـة الـرمـضـانـيـة: مفاجأة أخرى بمناسبة شهر رمضان المبارك. هذه المفاجأة هي الخيمة ا...لرمضانية. لإتمام بناء الخيمة سيتوجب عليكم دعوة 3 أصدقاء جدد لم يلعبوا اللعبة أبدا ليكونوا شيوخا في الخيمة.
حيوان ألبكة الأمريكي الجنوبي: نحن نهدف في المزرعة السعيدة ان نجمع بين المتعة و الفائدة و لهذا فقد قررنا إضافة حيوان جديد غير معروف في منطقتنا هو حيوان ألبكة الذي يشبه الخروف طويل الرقبة و يعيش في جبال قارة أمريكا الجنوبية.
ملاحظات: لعبة المزرعة السعيدة هي اللعبة لللعب على الفيس بوك مباشرة، يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي قبل مشاركة فيها.

الألوان تضفي حيوية و نشاط لأي يوم من الأسبوع! قم بإضافة هذا الطاووس الملوّن إلى مزرعتك الجميلة و أضفي المزيد من الجمال إلى لعبتكم!


*** هل قمتم بشراء هذه الأرانب الملوّنة في المزرعة السعيدة؟ أطلق العنان لمخيّلتك و املأ مزرعتك بالألوان الخلاّبة!

*** هل هذه الأبنية للزينة فقط؟.. ليس بعد الآن! أعزائنا لاعبي المزرعة السعيدة، يمكنكم الآن حصاد بعض الذهب من هذه الأبنية لتشكّل لكم أكثر من مجرّد ديكورات في مزرعتكم السعيدة..

*** نحن نسمع طلباتكم دائما و لذلك تم تحديث المسلخ في المزرعة السعيدة ليصبح أكثر من مجرّد منظر جميل يمكنك حصاد المسلخ الآن بعد 8 ساعات من انتهاء عملية بنائه!

*** من مبدأ تطوير اللعبة و جعلها مسلّية أكثر، لقد سهّلنا عليكم الاّن عملية الحصاد و الزراعة في المزرعة السعيدةّ. قم باقتناء آلة حصاد من المتجر لتستطيع زراعة بذورك أو حصادها بنقرة واحدة فقط!

انقروا هنا لتلعبوا المزرعة السعيدة الآن
http://apps.facebook.com/playhappyfarm
*** هل تشتهي بعض العسل الشهي اليوم؟ الاّن يمكنك إنتاج هذا العسل بزراعة زهرة الربيع و اقتناء خلية النحل الخارقة.... سوف تجد كل ما تحتاجه في متجرك المفضّل في المزرعة السعيدة!


*** ما رأيكم بإثارة إعجاب الجيران برائحة المزرعة الزكية؟ سوف تجد كل ما هو جديد و مثير في لعبتكم المفضلة.. فقط قم بشراء ااّلة عطور و اصنع زجاجات عطور الخزامى في 50 ثانية فقط!

*** الجميع يستحق آن يرتاح قليلا بعد زراعة و حصد المحاصيل في المزرعة! قم بزيارة المتجر الآن لتحصل على مسبح و تجعل مزرعتك جميلة و مميزة

*** بيت الاحتفالات في المزرعة السعيدة يجمع الأصدقاء و الأحبّة سويّا. قم بزيارة المتجر و أضف طابعا ثلجيا إلى مزرعتك و اجعلها متميّزة الاّن!

*** كما عوّدناكم دائما.. المزرعة السعيدة تقدم لكم أحدث التطويرات لكي تستمتعوا بتجربة... فريدة من نوعها.. لتوفير الوقت و الجهد: يمكنكم الاّن حرث 4 قطع أراضي أو 9 بنفس الوقت، قوموا بتجربة هذا الاختيار الجديد الاّن!

*** كم عوّدناكم دائما، قمنا بإضافة تحديثات جديدة على التطبيق تلبية لطلباتكم! قم بزيارة المتجر الاّن و تعرّف على أنواع برك البط المتوفرة لدينا!