اجمل صنادل ربيع 2013..اجمل صنادل ربيع 2013/احدث صنادل صيف 2013
في موسم ربيع 2013 القادم، ستجد الفتاة نفسها أمام اختيارات متنوعة لا حصر لها لكي تجدد مظهرها وتبدو بأناقة مميزة سواء في الأزياء أو الإكسسوار أو الحقائب والأحذية والصنادل. ولعل أبرز ما يلاحظه متابعو الموضة في صيحات الأزياء لربيع 2013 أن أغلبها يأتي بخطوط بارزة سواء في الموديل أو في الألوان أو النقوش مما يجعل مهمة كل فتاة أن تحاول التنسيق بين ما ترتديه من ملابس وإكسسوار حتى لا تظهر بشكل مبالغ فيه. ومن خلال الموضوع التالي، نتعرف على أحدث صيحات الموضة في الصنادل لربيع 2013 مع بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند ارتدائها.


صنادل الربيع بالألوان الفسفورية:

الألوان الصريحة والفسفورية من أكثر صيحات الموضة جرأة في ربيع 2013 سواء في الأزياء أو في الصنادل والحقائب. وقد قدم العديد من بيوت الأزياء مجموعات كاملة تتماشى مع هذه الصيحة. ويعتبر اللون الفوشيا الزاهي من أهم الألوان التي تأتي على رأس موضة الأحذية كما نرى في هذ الصندل من Yves Saint Laurent. ولأنك ستجدين هذا اللون بكثرة وقد يكون ضمن خزانة ملابسك، فمن المهم أن تراعي البساطة فيما ترتدينه معه من أزياء. فإن كنت تحبين اللوك الهادئ، فيفضل أن يكون الصندل مع حقيبة مماثلة هما مركز أناقتك مع أزياء بالألوان المحايدة كالأبيض والبيج والعاجي والأسود.


ويأتي الأحمر الصارخ من ضمن الألوان التي أصبحت شائعة في موديلات صنادل الربيع لعام 2013، ويفضل ارتداؤه في موديلات بسيطة كهذا الصندل المتعدد السيور من الشامواه والجلد من تصميم Zoraide. ومن النقاط التي يجب مراعاتها عند ارتداء صندل باللون الأحمر، أن تعطي قدميك وأظافرك أولا عناية فائقة لأنه لون لافت ويفضل ألا تضعي طلاء أظافر بنفس اللون، واكتفي بالأبيض أو العاجي الفاتح أو البيج.

ويظهر اللون البرتقالي الزاهي أو الفسفوري في موديلات عديدة لربيع 2013 كهذا الصندل من Viktor & Rolf، على شكل حرف T من الأمام وتزينه فيونكة صغيرة.

وهناك ألوان أهدأ قليلا لكنها فسفورية أيضا تشمل الأخضر والأزرق والتركواز كما نرى في هذا الصندل المزين بالكريستال من Viktor & Rolf.

الجلد اللامع والميتالك:

وبجانب الألوان الفسفورية الصارخة، تأتي صيحات الموضة في صنادل ربيع 2013 لتجمع بريق اللون والخامة في موديلات مصممة من الجلد الميتالك أو اللامع أو الفضي والذهبي. فمثلا تجدين اللون الأحمر مع الفضي والأبيض في بعض الصنادل كهذا الصندل من تصميم Zoraide متعدد السيور وبكعب مخروطي مرتفع.


ويعتبر الجلد الميتالك من أكثر أنواع الجلود المفضلة منذ عدة مواسم، حيث يأتي بلمعة رقيقة مستوحاة من الساتان ومتوافر بجميع الألوان مما يجعله مناسبا لفترتي النهار وبعد الظهر، فيمكنك ارتداؤه في العمل وفي السهرات. وفي صنادل ربيع 2013، تجدين الجلد الميتالك باللون الأحمر كهذا الصندل بكعب ملتحم منقوش ويأتي من الأمام على شكل فيونكة مع سوار للكاحل يعقد أيضا على شكل فيونكة.

تعدد الألوان:

ومنذ عدة مواسم، يعتبر تعدد الألوان من أهم سمات الموضة التي تظهر في موسم الربيع، ولكن غالبا ما يكون هذا التعدد بشكل متداخل في نقوش مستوحاة من الطبيعة كالزهور والنباتات. لكن الجديد هذا العام أن التعدد يأتي بشكل واضح في أشكال هندسية وخطوط تفصل بين كل لون وآخر أو ما يسمى بموضة (كولر بلوك) التي ظهرت في الأزياء أولا، وها هي تظهر في الأحذية والصنادل. فمثلا إليك هذا الصندل المتعدد السيور من Zoraide من الجلد اللامع والميتالك بألوان الأصفر والفوشيا الفاتح والأخضر الفسفوري والأزرق الداكن!!


ويأتي بعض الموديلات بألوان قريبة من بعضها كالأحمر والفوشيا، أو كالبرتقالي والأحمر في نفس الصندل.
اجمل صنادل ربيع 2013