اخبار جريدة الجمهوريه اليوم 25/4/2013 الاربعاء
النواب يرفضون بيان الحكومة ويطالبون باستقالتها
أبو النجا: المؤشرات الاقتصادية فى ارتفاع ملحوظ
الحرية والعدالة يشارك فى مليونية إنقاذ الثورة
تصاعد الاعتصامات والمسيرات بالتحرير
الخارجية تبحث فى اجتماع موسع اليوم استرداد الأموال المهربة



يعلن المحافظون بعد* ‬غد الخميس، تكلفة توصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل،* ‬وذلك للمواطنين الراغبين فى وصولها إليهم، ويتاح الحصول على الأسطوانات من المستودعات لمن يرغب*، ‬وسيراعى ظروف كل محافظة فى تحديد تكلفة التوصيل*، ‬وقرر الدكتور ‬جودة عبد الخالق وزير التموين، تشكيل لجنة رئيسية ولجان فرعية بالمحافظات لمتابعة وفحص كوبونات البوتاجاز التى تم تسليمها،* ‬تمهيدا لتوزيعها على بقالى التموين الأسبوع القادم*.

تقدم النائب مصطفى محمد وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشعب، باقتراح بمشروع لتعديل رسوم ربط الحد الأقصى للأجور بالحد الأدنى لتحقيق العدالة الاجتماعية،* ‬لتطبيق الحد الأقصى للدخل على أعضاء مجلسى الشعب والشورى، بحيث لا يزيد عن *50 ‬ألف جنيه مثل باقى العاملين فى الدولة وبنفس الضوابط التى وردت فى المرسوم*.

وزير* ‬الأوقاف الفلسطينى يدعو العرب لزيارة القدس
طنطاوى يهنئ الشعب بعيد تحرير سيناء وعيد العمال
باراك*:‬ إسرائيل* ‬أقوى دولة فى المنطقة وقادرة على مواجهة أى عدو
مصر تطلب من إسرائيل توضيحا لتصريحات ليبرمان


قدم عدد كبير من قيادات أعضاء حزب النور السلفى استقالاتهم من الحزب، اعتراضاً على ما سموه فشل الحزب فى إدارة القضايا السياسية، وعدم التعبير عن اهتمامات الشارع، من جانبه، وصف راضى شرارة، القيادى بالحزب، الاستقالات بأنها إعلامية فقط، وأن الحزب لم يتلقَ أى استقالات رسمية.

هاجمت جماعة الإخوان المسلمين، أمس، اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بعد قولها إنه يحظر استخدام الإخوان شعار "الإسلام هو الحل"، فى الانتخابات الرئاسية.

مرسى: أدعو للثورة ضدى إذا خرجت عن المسيرة الوطنية بعد نجاحى
التعليم تعيد توزيع مواد التخصص بعد تعديل الثانوية
نشرة حمراء لضبط "غالى" و"إسماعيل" فى بريطانيا
إحالة العادلى وقائد حراسته إلى الجنايات بتهمة "استغلال المجندين"