+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1


    Arrow سعر وموصفات سامسونج جلاكسي اس فور(هاتف Galaxy S IV)فى مصر والسعودية ودول الخليج-بالصور



    كتب Broken Heart
    سعر وموصفات سامسونج جلاكسي اس فور(هاتف Galaxy S IV)فى مصر والسعودية ودول الخليج-بالصور
    مميزات وموصفات سامسونج جلاكسي اس4 Galaxy s4-بالصور
    مميزات حصرية لهاتف سامسونج جالاكسي إس 4 Samsung galaxy s4
    ظهرت بعض التسريبات من إيطاليا عن سعر سامسونج جالاكسي اس 4 المنتظر حيث ذكر
    موقع Android Caotic ان الجهاز سيباع في الأسواق الأوربية بسعر 699 يورو اي حوالي 914 دولار ،وسعره في باقي الدول الأخرى سيكون 599 يورو أي حوالي 783 دولار.

    The Samsung Galaxy SIV will be approximately priced at 600 dollars. On the global Samsung website, there's a contest underway and the Samsung Galaxy SIV is up for grabs. At the time of writing this post, the website lists the approximate value of the phone to be $579! This price is still tentative and might be without taxes. So be set to shell out well over 600$ for your next Galaxy flagship. While we still can't say what the exact price will be, we are pretty sure it is nowhere less than 579$.
    هاتف Galaxy S IV








    وجاءت مواصفات “جالاكسي إس 4″ التقنية على النحو التالي:

    • شاشة بقياس 4.9 إنش وبدقة Full HD وبدرجة وضوح 1920×1080 بيكسل
    • معالج ثماني النواة من نوع exynos 5 octa
    • كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل
    • ذاكرة عشوائية RAM سعة 2 غيغابايت
    • بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير
    • دعم شبكات اتصال الجيل الرابع بمعيار LTE
    • ثلاث سعات تخزين: 16 و32 و64 غيغابايت قابلة للتوسيع ببطاقة Micro SD
    • بلوتوث 4.0
    • يزن الجهاز 130 غرام وبأبعاد 136.6 × 69.8 × 7.9


    الميزات الجديدة للكاميرا
    وكشفت “سامسونج” عن ميزة جديدة في الهاتف هي “Dual Camara” والتي تتيح للمستخدم التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في وقت واحد، وذلك بالإضافة إلى ميزة “Sound & Shot” التي تسجل خمس ثوان من الصوت قبل التقاط الصورة.
    وأوضحت الشركة أن من الميزات الجديدة التي دعمت بها هاتفها وتستهدف بشكل خاص عشاق التصوير وهي ميزة “DRAMA SHOT” والتي تتيح للمستخدم التقاط 100 صورة ووضعها في إطار واحد، حيث تستطيع كاميرا “جالاكسي إس 4″ التقاط حتى 100 لقطة في 4 ثوان فقط. بالإضافة إلى ميزة “الماحي” Eraser التي تسمح بحذف الأشخاص غير المرغوب بهم من الخلفية لدى التقاط صورة بسهولة.
    تطبيق S Translator
    ومن التطبيقات الجديدة التي حصل عليها الهاتف هو تطبيق “S Translator” الذي يتيح الترجمة الفورية إلى 9 لغات، ليس من ضمنها حتى الآن اللغة العربية؛ وتعمل تلك الميزة حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.
    تحسينات على S Voice
    كما قامت سامسونج بتحسينات في خدمة المساعد الصوتي S Voice خاصة في عمليات الملاحة لتقوم الميزة بقرائة بريدك الالكتروني الذي يصلك أثناء القيادة وسؤالك فيما إذا كنت ترغب بالرد على المرسل أو الاتصال به هاتفيا، والتي تتيح التحكم بالهاتف بسهولة وأمان أثناء قيادة السيارة، وتخبرك لدى ورود مكالمة للرد عليها دون لمس الهاتف.
    ميزة Group Play
    بالإضافة إلى ميزة Group Play التي تسمح بتشغيل الموسيقى عبر ثمانية أجهزة في نفس الوقت، ويمكن استخدامها لإنشاء صوت محيطي 5.1 باستخدام هواتف متعددة، كما تدعم أيضًا الألعاب متعددة اللاعبين وتسمح كذلك بمشاركة الصور بسهولة بين الهواتف المتصلة.
    نسخة جديدة من تطبيق ChatON
    وقد كشفت سامسونج عن نسخة جديدة من تطبيق الدردشة “تشات أون” ChatON الذي يتيح الآن إجراء مكالمات الفيديو مع ثلاثة أشخاص في ذات الوقت، بالإضافة لدعم استخدام الكاميرتين الأمامية والخلفية في آن معًا، كما يسمح بمشاركة صورة شاشة هاتفك أثناء محادثات الفيديو.
    ميزات تتبع حركة العين
    وهناك أيضًا ميزة Air Gestrue التي تسمح لك بالتمرير والتصفح بدون لمس الهاتف. وميزتي Smart Scroll و Smart Pause اللذين يسمحان بالتمرير والتحكم بالفيديو من خلال حركة العين.
    تطبيق S Health
    وجاءت الشركة كذلك بتطبيق S Health الصحي الذي يسمح بتتبع الحريرات والتمارين الرياضية ويمكن ربطه مع سوار جديد يدعى S Band لقياس ضربات القلب أثناء التمرين.
    تطبيق Smart Switch
    وكذلك جاء تطبيق Smart Switch الذي يسهل عملية نقل جهات الاتصال والملفات الأخرى إلى هاتف جالاكسي إس 4.
    وكشفت أيضا شركة سامسونج من خلال المؤتمر الذي تم الإعلان عن هاتف سامسونج الجديد عن بعض المميزات الحصرية في هاتفها الجديد عن طريق بعض العروض المسرحية ومن ضمن تلك المميزات خاصة في الهاتف الجديد هي التحكم في الهاتف دون لمس الشاشة والتي تدعي Air Gestrue .
    وأيضا يوجد خاصية التصوير السريع Drama shot والتي تمكنك من إلتقاط مجموعة من الصور (والتي تصل إلي 100 صورة في 4 ثواني فقط) وتمكنك أيضا من تجميعها في صورة واحدة.
    والكثير والكثير من الخواص الذكية في هاتف سامسونج جالاكسي إس 4 من بينها Smart pause و Smart scroll و Snap shot والتي تمكنك الأخير من إلتقاط الصور بالصوت.

    مميزات ومواصفات هاتف 4 Samsung galaxy s4 سامسونج جالاكسي إس 4



    • دقة عرض الهاتف الجديد السامسونج جالاكسي إس 4 1080 P HD super Amoled display ويحتوي علي شاشة بمقياس 5 بوصه .
    • يصل سعة هاتف الجالاكسي إس 4 إلي 64 جيجا بايت، حيث سيتم توفر هاتف جالاكسي إس 4 بثلاث سعات مختلفه وهم 16 و 32 و 64 جيجا بايت.
    • التصوير بالفديو بدقة 1080P full HD وذلك عن طريق الكاميرا الخلفية لهاتف Samsung galaxy s4 والتي هي عبارة عن 13 ميجا بيكسل ، اما دقة الكاميرا الأمامية 2 ميجا بيكسل.
    • ويدعم هاتف galaxy s4 شبكات الاتصال كلا من الجيل الثالث 3 G ،وأيضا الجيل الرابع 4G LTE.
    • وسيكون نظام التشغيل بهاتف لسامسونج جالاكسي إس 4 نظام التشغيل المعروف الاندرويد 4.2.2 جيلي بين.

    انا ,Broken Heart
    اذا كان لديك استفسار اضغط هنا، وسأقوم بالرد عليك

    التعديل الأخير تم بواسطة Broken Heart ; 19-03-2014 الساعة 04:42 PM

مواضيع مشابه


(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ضوابط المشاركة