+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1


    افتراضي بعض النصائح فى التخلص من الهالات السوداء



    كتب soma
    كتير من البنات بتشتكى من الهلات السودا اللى تحت العين عشان كده جبتلكوا بعض النصايح اللى ممكن تفيدكوا ان شاء الله



    - الخيار

    شرائح الخيار من أكثر العلاجات الفعّالة للقضاء على الهالات السوداء. فتتميز بخواص طبيعية مبردة للعيون، كما تساعد على قبض الأوعية الدموية التي تتسبب في ظهور الهالات السوداء. وتساعد كذلك على تفتيح لون البشرة، مع زيادة تدفق الدم لتقليل الانتفاخات.


    احفظي شرائح الخيار في الثلاجة، ثم استخدميها على الجفون لمدة 10-15 دقيقة قبل أن تشطف جيدًا. كرري ذلك مرتين يوميًا للحصول على نتائج سريعة خلال أسبوع واحد فقط.
    2- البطاطس

    تتميز البطاطس أيضًا بخواص طبيعية لتفتيح لون البشرة، مما يساعد على تقليل ظهور الهالات السوداء والتخلص من انتفاخات الجفون.


    احفظي شرائح البطاطس في الثلاجة لمدة ساعة، ثم استخدميها مباشرة على الجفون. أو يمكن استخلاص العصارة الموجودة بداخل البطاطس واستخدامها على الجفون بواسطة قطعة من القطن وتترك طوال الليل.
    3- الشاي الأخضر

    الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة ومادة التانيس، مما يساعد على تفتيح لون الهالات السوداء. كما يساعد التانيس على تقليل انتفاخات العينين وتورمها.


    اغلي 2 من أكياس الشاي مع نصف كوب من الماء لمدة 10 دقائق. ثم تزال أكياس الشاي وتحفظ في الثلاجة لمدة نصف ساعة. تستخدم أكياس الشاي المبردة على العينين لمدة 15 دقيقة. كرري ذلك مرتين يوميًا لمدة 10 أيام للحصول على أفضل النتائج.
    4- ماء الورد

    ماء الورد مكون طبيعي رائع لإنعاش وتجديد البشرة. كما يساعد أيضًا على تفتيح الهالات السوداء. فنظرًا لغناه بمضادات الأكسدة، فيساعد ماء الورد على تقوية وتجديد الخلايا المحيطة بالعينين.


    اغمسي قطتان من القطن في ماء الورد البارد وضعي كل منها على عينيك لمدة 15 دقيقة، ثم تشطف بعد ذلك بالماء البارد. كرري ذلك صباحًا ومساءً لمدة أسبوعين وستحصلين على نتائج إيجابية.
    5- زيت اللوز

    زيت اللوز من أكثر العلاجات الفعّالة لتفتيح محيط العين وإزالة الهالات السوداء. فهو غني بالفيتامينات والمعادن المغذية للبشرة، مما يساعد على ترطيب وحماية البشرة.


    قومي بتدليك محيط العين ببضع قطرات من زيت اللوز قبل الذهاب للنوم. مع تكرار ذلك في كل ليلة ستلاحظين بنفسك اختفاء الهالات السوداء تمامًا.
    6- النعناع

    تتميز أوراق النعناع بخواص طبيعية تساعد على تهدئة العيون المجهدة، فيؤدي ذلك لتقليل ظهور الهالات السوداء.


    اخلطي حفنة من أوراق النعناع الطازجة للحصول على خليط ناعم. ثم يضاف عصير نصف ليمونة للخليط الناتج. يستخدم ذلك على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء الفاتر. كرري ذلك مرة واحدة يوميًا للحصول على نتائج أفضل.


  2. كتب سمسم انا
    السلام عليكم بعد اذنكم انا سالت قبل كده على موضوع البشره الحساسه ممكن حضراتكم تكونو رديتم عليه بس انا معرفش اشوف الرد ازاى او فين وشكرا

  3. كتب سمسم انا
    السلام عليكم بعد اذنكم انا سالت قبل كده على موضوع البشره الحساسه ممكن حضراتكم تكونو رديتم عليه بس انا معرفش اشوف الرد ازاى او فين انا سالت ان بشرتى مش متناسقة وخصوصا حول الشفايف وكمان بتظهر حبوب صغيره جداه مش حب الشباب لا دى بس هيهي ضاهره شويه وكمان بتظهر فى المكياج ونفسى اعرف اى كريم مرطب يمشى مع بشتى لانى لما بستعمل مرطب بلاقى بشرتى ظهرت فيها الحبوب ديه اكتر انا نفسى بشرتى تكون صافيه ومتجانسه الله يخليكم وتكونو احسن منتدى على النت تفيدونى اعمل ايه وكمان لما وزنى بينزل بلاقى وشى كمان بينزل يعنى الخدود بتكون مش مشدوده انا طبعا حسستكم ان كل حاجه فى وشى مش مظبوطه المهم الحمد لله بس انا نفسى وشى يكون مليان ميتاثرش بنزول وزنى ارجو الافاده منكم .. وشكرا

ضوابط المشاركة